الأحد , 22 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة مصر وغينيا الإستوائية اليوم الخميس 26-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وغينيا الإستوائية اليوم الخميس 26-3-2015 والقنوات الناقلة

عرب نيوز ينشر توقيت مباراة مصر وغينيا الإستوائية اليوم الخميس 26/3/2015 الودية المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 26 مارس 2015، في إطار إستعداد المنتخبين للإقصائيات الإفريقية القادم ، المؤهل لكأس إفريقيا 2017، بالإضافة إلي كأس العالم 2018 بروسيا، ومن خلال هذا التقرير على موقعكم عرب نيوز سنقدم لكم، كل مايخص مباراة مصر وغينيا الإستوائية القادمة، من حيث توقيت المباراة، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

ونبدئ معكم بأخر أخبار مباراة مصر وغينيا الإستوائية الودية، وهي المباراة الأولي للمدير الفني للمنتحب المصري، هيكتور كوبر، بعد إقالة الكابتن شوقي غريب، وفيما يخص مكان إجراء مبارة مصر وغينيا الإستوائية الودية ، فقد أعلان الإتحاد المصري لكرة القدم.

أن المباراة ستجري في الجونة، وذلك بعد أن تم الإتفاق مع الشركة الراعية للمباراة،ودائما مع أخبار مباراة مصر وغينيا الإستوائية الودية الخميس، فقد أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري، عن قائمة مصر في مباراة غينيا الودية.

والتي جائت على الشكل التالي، حيث سيتواجد في حراسة المرمي كل من أحمد شناوي و علي لطفي وشريف إكرامي و محمد الشناوي، فيما سيتواجد في خط الدفاع كل من علي جبر وسعد سمير وحسن السيد وأحمد حجازي .

بالإضافة إلى رامي ربيعة ووحازم إمام وباسم علي وأيمن أشرف وأحمد المحمدي ورحب نبيل وحلزم إمام ومحمد عبد الشافي وحسن السيد وأحمد فتحي، ودائما مع قائمة المنتخب الوطني، في مباراة مصر وغينيا الإستوائية الودية يوم الخميس.

حيث سيكون متواجد ف خط الوسط كل من صالح جمعة والنيني وإبراهيم صلاح ومؤمن زكريا وعمر الوسيلة ووليد سليمان، ومحمود تريزيجه و أيمن حنفي، وتوفيق غالي وأحمد توفيق، فما سيكون حاضر في خط الهجوم، عماد متعب وخالد قمر.

بالإضافة إلى محمد صلاح نجم فيورنتينا الإيطالي،بالإضافة إلى كهرباء وأحمد حسن كوكا و باسم مرسي، فيما يخص توقيت مباراة مصر وغينيا الإستوائية الودية يوم الخميس، فسيكون إبتداء من الساعة 16.00 بتوقيت العالمي جرينتش.

الذي يصادف الساعة 20.00 بتوقيت مصر المحلي، فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا الإستوائية الودية مباشرة، فستكون هي أحد القنوات المصرية المفتوحة، كيفما جاء على لسان عمر نايل ، المسؤول عن الشركة المنظمة لودية المنتخب المصري، حيث مباراة مصر وغينيا الإستوائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *