الجمعة , 20 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة قطر والجزائر اليوم الخميس 26-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والجزائر اليوم الخميس 26-3-2015 والقنوات الناقلة

موقع عرب نيوز ينشر توقيت مباراة قطر والجزائر اليوم الخميس 26/3/2015 والقنوات الناقلة ماشرة يوتيوب الودية المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 26 مارس 2015، وذلك في إطار أسبوع الفيفا الذي يعرف العديد من المباريات الودية للمنتخبات العالمية، ومن خلال هذا التقرير على موقعكم عرب نيوز ،  سنقدم لكم موعد مباراة قطر والجزائر بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة مباشرة.

ونبدئ معكم بأخر أخبار مباراة قطر والجزائر الودية يوم الأربعاء، التي ينزل من خلالها المنتخب الجزائري ضيفا على المنتخب القطري، وذلك على أرضية أستاد لخويا، بدل من ملعب نادي السد كيفما كان مقررا من قبل.

كيفما أكد رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم، الذي أكد أن موعد مباراة قطر والجزائر سيضل هو يوم الخميس الموافق 26 مارس 2015، فما يخص توقيت مباراة قطر والجزائر الودية، فسيكون إبتداء من الساعة 16.00 بتوقيت العالمي جرينتش.

الذي يصادف الساعة 17.00 بتوقيت الجزائر، فما توقيت مباراة قطر والجزائر في دولة قطر، فسيكون إبتداء من الساعة 19.00 مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، فما القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر الودية مباشرة.

فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، فما يخص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وقطر مجانا ، سنقدمها لكم حينما يتم الإعلان عنها، وتجدر الإشاراة أن المنتخب الجزائري ، سيخوض مباراة ودية ثانية خلال إقامتهم في الدوحة القطرية، وذلك أمام المنتخب العماني، في الثلاثون من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *