الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » التكنولوجيا » تحميل متصفح فايرفوكس الجديد 2017 Mozilla Firefox مجانا

تحميل متصفح فايرفوكس الجديد 2017 Mozilla Firefox مجانا

فايرفوكس الجديد يتصدر تحميلات مستخدمي الويب بالعام 2017 بشكل قياسي وضمن تغطيتنا الحصرية لأحدث برمجيات الويب الامنة والسريعة عبر عرب نيوز لعملائنا الكرام نقدم لكم متصفح فايرفوكس Firefox والذي يعد من المتصفحات المجانية الاوسع انتشارا والذي يعمل على العديد من المنصات, من ضمنها Microsoft Windows, Apple Mac و Linux. كما يعمل ايضا على الاجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والتابلت. يفضله العديد من مستخدمي الانترنت, خاصة الذين يعتبرون “ خبراء” مثل مستخدمي الالعاب والقراصنة الالكترونيين والمبرمجين, الخ.هناك العديد من الخصائص والاضافات المتاحة للاستخدام, ويقوم Firefox بجعل عملية البحث وعمل تحديد الصفحات واستخدام النوافذ والتحقق من الهجاء والتنزيل والتصفح خاص اسهل بكثير.

تميز فايرفوكس بالاتصال الامن بالانترنت مع محرك البحث جوجل ومما يساعدك على الاطمئنان على خصوصيتك ومعلومات الخاص بك تحميل فايرفوكس يقوم بحمايتك من الفيروسات وصد جميع الهكرز يبلغك المتصفح عند زيارة موقع url به فيروس او مضر لجهازك ويقوم بحذفه من افضل المميزات لدى متصفح فايرفوكس الاصدار الجديد يوفر لك العديد من الاضافات الجميله والتى تساعدك فى ادراة المتصفح بشكل افضل ومن الاضافات الجديد التى دعمها المتصفح انها يمكنك دمج موقع الاجتماعى الفيس بوك facebook على المتصفح . برنامج firefox سريع في تحميل حتى أكثر الصفحات تكدساً بالغرافيكس والرسوم البيانية.

ونقدم لكم أحدث إصدار من متصفح الويب شعبية Mozilla Firefox، مواصفات وميزات وخصائص هذا المتصفح متكاملة، وتوفير السرعة والسلامة في التصفح ويتميز بواجهة رسومات جميلة وذات جودة عالية، وصفة مفيدة جدا، وحماية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحماية خصوصيتك من المتلصصين، ويمكن أيضا البحث من شريط العناوين في موزيلا فايرفوكس، يمكنك فتح أكثر من موقع في وقت واحد، والميزات الرائعة هي سرعة البحث ومواقع وصفحات مفتوحة، يمكنك من خلال تصفح بسرعة عالية جدا وبدون أي مشاكل مع المتصفح وعملاق التصفح الأمن دون خوف من الخصوصية وأيضا مزايا هذا البرنامج هو سرعة تنزيل الملفات من الإنترنت، حيث يضاعف من سرعة تحميل الملفات ويمكن تحميل بسهولة وبسرعة، يمكنك تحميل الصور والفيديو وجميع الملفات من الانترنت بسرعة مع متصفح فايرفوكس.

تحميل فايرفوكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *