الأحد , 22 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة العراق 2-0 الكونغو الودية اليوم السبت 28-3-2015 مباراة ودية

اهداف مباراة العراق 2-0 الكونغو الودية اليوم السبت 28-3-2015 مباراة ودية

عرب نيوز ينشر نتيجة مباراة العراق 2-0 الكونغو الودية اليوم السبت الموافق 28 مارس 2015، وذلك في إطار إستعداد المنتخبين للإقصائيات الأسيوية من جانب المنتخب العراقي، والإفريقية بنسبة لمنتخب الكونغو، حيث مباراة العراق والكونغو الودية اليوم، تقابل من خلالها المنتخبين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنتهت نتيجة مباراة العراق والكونغو في الشوط الأول من المباراة، بتعادل الإيجابيبين بين المنتخبين، وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف.

وبالعودة إلى تفاصيل نتيجة مباراة العراق والكونغو الودية في الشوط الأول من المباراة، حيث دخل المنتخب العراقي المباراة وهو يبحث عن هدف التقدم في نتيجة المباراة، ليتمكن من ذلك بعد مرو خمسة دقائق عن بداية المباراة، وذلك عن طريق اللاعب أحمد إبراهيم خلف، الذي سجل بذلك، أول أهداف مباراة العراق والكونغو الودية اليوم.

لتصبح نتيجة مباراة العراق والكونغو الودية، تشير إلى تقدم المنتخب العراقي، بنتيجة هدف مقابل صفر، في حدود الدقيقة العاشرة من المباراة، لتبقي الأمور على حالها إلى غاية الدقيقة 21 من المباراة، التي تمكن من خلالها منتخب الكونغو من تعديل نتيجة المباراة، من ضربة جزاء عن طريق اللاعب باول خوسي.

لتصبح نتيجة مباراة العراق والكونغو تشير إلى التعادل الإيجابي بين المتحبين، وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف في حدود الدقيقة الثلاثون من المباراة، لتبقي الأمور على حالها إلى غاية نهاية الشوط الأول من المباراة، لتنتهي نتيجة مباراة العراق والكونغو الودية ، بنتيجة التعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لمثله.

في شوط عرف أداء متوسط من جانب المنتخبين، وظهر من خلاله المنتخب الوطني العراقي بأداء لابأس به خلال الدقائق الخمسة والأربعون الأولي، ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المباراة للشوط الثاني من المباراة، الذي تمكن من خلاله المنتخب العراقي من التقدم في نتيجة المباراة.

عن طريق اللاعب همام طرق، في حدود الدقيقة 72، الذي دخل بديل للاعب علي عدنان، لتصبح نتيجة مباراة العراق والكونغو الودية ،تشير إلى تقدم المنتخب العراقي، بنتيجة هدفين مقابل هدف إلى حدود اللحظة، لتبقي الأمور على حالها إلى غاية نهاية المباراة.

لتنتهي نتيجة مباراة العراق والكونغو الودية اليوم السبت، بفوز المنتخب العراقي، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليحقق  أسود الرافدين فوزهم الأول، في عهد المدير الفني للمنتخب الجديد الكابتن أكرام سلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *