السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة فرنسا والدنمارك اليوم الاحد 29-3-2015 والقنوات الناقلة مباشرة

موعد مباراة فرنسا والدنمارك اليوم الاحد 29-3-2015 والقنوات الناقلة مباشرة

عرب نيوز ينشر توقيت مباراة فرنسا والدنمارك الودية اليوم السبت 29/3/2015 ، في المباراة التي يستقبل من خلالها المنتخب الفرنسي ضيفه منتخب الدنمارك على أرضية أستاد غوفروا في سانتتيان، ومن خلال هذا التقرير على موقعكم عرب نيوز الرياضي، سنقدم لكم موعد مباراة فرنسا والدنمارك الودية مرفوقة بالقنوات الناقلة للمباراة مباشرة.

مباراة فرنسا والدنمارك الودية اليوم الأحد، يخوضها المنتخب الفرنسي من أجل الإستعداد لمباريات كأس أمم أوروبا 2016، التي ستجري على أرضه، ومن الجهة المقابل فيخوض منتخب الدنمارك مباراة فرنسا الودية اليوم الأحد، من أجل الإستعداد لباقي مباريات الإقصائيات الأوروبية المؤهلة لكأس أوروبا 2016 القادمة، التي يتواجد من خلالها في المركز الأول برصيد سبعة، من المجموعة التاسعة.

بفارق نقطة واحد عن المنتخب البرتغالي الوصيف، فيما مباراة فرنسا والدنمارك الودية اليوم، هي المباراة الودية الثانية للمنتخب الفرنسي هذا الأسبوع، بعد أن إنهزم في مباراته الأول ضد المنتخب البرازيلي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل الهدف الوحيد للمنتخب الفرنسي في المباراة اللاعب رفايل فارن نجم نادي ريال مدريد الإسباني.

مما يجعله يدخل مباراة اليوم من أجل تعوض جماهيريه الهزيمة في مباراة البرازيل، فيما يخص توقيت مباراة فرنسا والدنمارك الودية اليوم الأحد، فسيكون إبتداء من الساعة 18.45 بتوقيت العالمي لندن، الذي يصادف الساعة 20.45 بتوقيت مصر المحلي، وإبتداء من الساعة 21.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فما القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك الودية اليوم الأحد مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات أبوظبي الرياضة، الناقل الحصري لجميع مباريات فرنسا الودية إستعداد ليورو 2016، التي يخوضها المنتخب الفرنسي على أرضه، ويمكن متابعة مباراة فرنسا والدنمارك مباشرة على قناة أبوظبي الرياضية أش دي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *