الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة العراق والبحرين الأولمبي اليوم الأحد 29-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق والبحرين الأولمبي اليوم الأحد 29-3-2015 والقنوات الناقلة

عرب نيوز ينشر توقيت مباراة العراق والبحرين الأولمبي اليوم الأحد 29/3/2015 والقنوات الناقلة، وذلك في إطار التصفيات الأسيوية تحت 23 سنة، المؤهلة لكأس أسيا للشباب المقرر إقامتها في دولة قطر، والمؤهلة أيضا للألعاب الأولمبية في البرازيي 2016، حيث مباراة العراق والبحرين الأولمبي اليوم، لحساب مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولي، التي تعرف أيضا إجراء مباراة عمان والمالديف الأولمبي، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم كل مايخص مباراة العراق والبحرين الأولمبي اليوم.

مباراة العراق والبحرين الأولمبي اليوم الأحد، يتقابل من خلالها المنتخب الأولمبي العراقي والأولمبي البحريني ، على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وهو الملعب الذي تجري فيه جميع مباريات المجموعة الأولي، التي تضم كل من الأولمبي العراقي والأولمبي البحريني ، والمنتخب الأولمبي العماني بجانب منتخب المالديف الأولمبي، ومنتخب لبنان الأولمبي.

الذي يتواجد في حالة راحة من خلال هذه الجولة، وبالعودة إلى تقديم مباراة العراق والبحرين الأولمبي اليوم الأحد، فيتواجد المنتخب الوطني العراقي الأولمبي، قبل مباراة البحرين اليوم، في المركز الأول من المجموعة وذلك برصيد ستة نقاط، حققها بعد الفوز في مناسبتين.

من خلال المباراتين التي خاضها منتخب أسود الرافدين في المجموعة، وفي المقبل فقبل مباراة العراق والبحرين الأولمبي الأحد، فتمكن الأحمر البحريني الأولمبي، من الفوز في مباراة وتعادل في أخري، من خلال المباراتين الماضية، مما جعله يتواجد في المركز الثالث من المجموعة برصيد أربعة نقاط.

مما يجعل مباراة العراق والبحرين الأولمبي اليوم الأحد، يدخلها المنتخبين بهدف تحقيق النقاط الثلاثة من المواجهة، حيث يسعى المنتخب الأولمبي العراقي، إلى تحقيق فوزه الثالث على التولي في المجموعة، والحافظ على صدراته للمجموعة، ومن الجهة المقبل، فيدخل الأولمبي البحريني لعبة العراق الأولمبي اليوم الأحد .

بهدف تحقيق النقاط الثلاثة، من أجل تحقيق فوزه الثاني في المجموعة، من أجل إنتزاع صدراة المجموعة من المنتخب العراقي الأولمبي، مما يجعل مباراة العراق والبحرين الأولمبي اليوم، ستكون مثيرة بين الطرفين، في ديربي عربي بنكهة أسيوية، خصوصا وأن المنتخبين يبحثين على تحقيق نتيجة إيجابية من خلال المواجهة.

فما يخص توقيت مباراة العراق والبحرين الأولمبي اليوم الأحد، فسيكون إبتداء من الساعة 16.30 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 19.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الذي يصادف نفس توقيت بغداد، فما القنوات الناقلة لمباراة العراق والبحرين الأولمبي مباشرة اليوم، فستكون أولا هي قناة عمان الرياضية، بالإضافة إلى قناة الرياضية العراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *