الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة البرازيل وتشيلي اليوم الاحد 29-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وتشيلي اليوم الاحد 29-3-2015 والقنوات الناقلة

عرب نيوز ينشر توقيت مباراة البرازيل وتشيلي الودية المقرر إجرائها اليوم الأحد 29/3/2015، في إطار إستعداد المنتخيبن لمباريات كوبا أمريكا 2015، المقرر إقامتها في تشيلي، حيث مباراة البرازيل وتشيلي اليوم الأحد، هي المباراة الودية الثانية للمنتخبين في أسبوع الفيفا، الذي يعرف إجراء العديد من المباريات الدولية الودية، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم تقديم مباراة البرازيل وتشيلي بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة مباشرة .

مباراة البرازيل وتشيلي اليوم الأحد، هي المباراة الثانية الودية للمنتخب البرازيلي هذا الأسبوع، حيُث أجري مباراته الودية الأول ضد المنتخب الفرنسي، في المباراة التي تقابل من خلالها المنتخبن في العاصمة الفرنسية باريس، والتي تمكن من خلالها المنتخب البرازيلي من تحقيق الفوز.

بقيادة نجمه وقائده نيمار داسيلفا نجم الفريق الكتالوني برشلونة، الذي سجل هدف من أهداف البرازيل الثلاثة في المباراة، ومن الجهة المقابل فقبل مباراة البرازيل وتشيلي الودية اليوم الأحد، إنهزم المنتخب الشيلي في مباراته الماضية، ضد المنتخب الإيراني، بنتيجة هدفين مقابل صفر.

مما يجعل مباراة البرازيل وتشيلي الودية الأحد، يدخلها المنتخب البرازيلي بهدف تحقيق فوزه الثاني على التولي هذا الأسبوع بعد مباراة فرنسا، فيما يطمح منتخب تشيلي من خلال مباراة البرازيل الودية، إلى تعوض هزيمته الأخيرة في المباراة الماضية أمام المنتخب الإيراني.

فيما يخص توقيت مباراة البرازيل وتشيلي الودية اليوم الأحد، فسيكون إبتداء من الساعة 14.00 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة 17.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة الذي يصادف الساعة 16.00 بتوقت مصر المحلي، فيما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتشيلي الودية مباشرة، فستكون هي قنوات بي إن سبورت الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *