الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم الثلاثاء 31-3-2015 والقنوات الناقلة مباشرة

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم الثلاثاء 31-3-2015 والقنوات الناقلة مباشرة

عرب نيوز ينشر توقيت مشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية اليوم الثلاثاء 31-3-2015 والقنوات الناقلة مباشرة، في إطار إستعداد المنتخبين لمباريات كوبا أمريكا 2015، المقرر إقامتها في تشيلي، حيث مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية ، يتقابل من خلالها الطرفين في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم موعد متابعة مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية مرفوقة بالقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية اليوم، هي المباراة الثانية للمنتخب الأرجنتيني في الأيام الأخيرة، في إطار أسبوع الفيفا، وكان منتخب التانجو قد تغلب من خلالها على منتخب السلفادور، وذلك بنتيجة هدفين مقابل صفر، وفي المقابل فقبل مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية، إنهزم المنتخب الإكوادوري ضد منتخب المكسيك.

بنتيجة هدف مقابل صفر، فيما يخص أخبار مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية اليوم ، حيث من المتوقع أن يغيب نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي عن مباراة الأرجنتين الودية اليوم، حيث جاء في بعض الصحف العالمية، أن ميسي سيغيب عن المباراة بسب الإصابة.

التي تعرض لها مؤخرا في مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني، لكن الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، نفي إصابة ليونيل ميسي، الذي أكد أن ميسي سيكون متواجد في قائمة منخب الأرجنتين في مباراة الإكوادور الودية اليوم، فيما يخص توقيت مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية اليوم ،فسيكون إبتداء من الساعة 23.30 بتوقيت جرينتش العالمي.

الذي يصادف الساعة 02.30 من صباح يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فيما يخص توقيت مشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية اليوم، في دولة الإمارات العربية، فسيكون إبتداء من الساعة 03.30 من صباح الأربعاء بتوقيت أبوظبي. فيما القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور الودية مباشرة،  فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بتعليق المعلق فهد العتيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *