الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية » التكنولوجيا » شرح طريقة فتح المواقع المحجوبة بدون برامج

شرح طريقة فتح المواقع المحجوبة بدون برامج

عرب نيوز – فتح المواقع المحجوبة هو أمر مطلوب بشكل كبير في دولنا العربية يحتاجه معظم المواطنين العرب لتصفح المواقع بدون تلك القيود التي تفرضها الحكومات، المؤسسات، الشركات ومزودي شبكة الإنترنت والتي يعتبرها الكثير خرقا لحرية الإنسان وحرية تعبيره بشكل عام.

لذلك انتشرت في شبكة الإنترنت برامج كثيرة تدعي أنها قادرة على فتح جميع المواقع المحجوبة باستخدام شبكات VPN أو بروكسي أو تغيير DNS ، بالفعل توجد برامج بامكانها القيام بهذا لكن معظمها تكون برامج كبيرة الحجم تؤثر على ذاكرة الجهاز، كما أن أغلبها برامج مدفوعة أو مجانية ومليئة بالإعلانات، إضافة لكونها تفرض على المستخدم عنوان IP خاصا ببلد واحد فقط.

لكن الآن يمكنكم استخدام طريقة جديدة انتشرت في مئات من مواقع الإنترنت وهي مواقع البروكسي، وهي مواقع تمكنكم من الولوج لأي موقع بضغطة زر واحدة مع إخفاء جميع معلوماتكم بدون الحاجة إلى برامج أو شيء من هذا القبيل.

ويعتبر موقع Proxy2Open دليلا شاملا لهذه المواقع حيث يقوم بانتقائها وتجريبها ثم تقديمها للزوار حسب البلدان التي تنتمي لها هذه المواقع مع ذكر معلوماتها الكاملة كسرعة Ping لموقع البروكسي وعنوان Ip الخاص به.

طريقة فتح المواقع المحجوبة

1- قم بالدخول إلى موقع : www.proxy2open.com

2- قم باخيار علم الدولة التي تريد الحصول على قائمة البروكسي الخاصة بها

3- ستنتقل الآن إلى اللائحة قم باختيار الموقع والإنتقال له عبر Link To Go

(ملاحظة : يستحسن استخدام بروكسيات دولة هولندا فهي الأسرع على الإطلاق، كما أن قائمة البروكسيات والدول في الموقع تتجدد باستمرار )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *