الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالصور..القبض على طليق حنان ترك بتهمة ممارسة الشذوذ

بالصور..القبض على طليق حنان ترك بتهمة ممارسة الشذوذ

عرب نيوز – سقط “خالد.خ” طليق الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، في قبضة أجهزة الأمن بتهمة ممارسة الشذوذ الجنسي، وإقامة الحفلات الخاصة بتلك الأفعال المشينة داخل منزله بالزمالك، مع عدد من أصدقائه من رجال أعمال ومشاهير وفنانين.

ووفقاً لما نشر بـ«اليوم السابع» فقد توجه “خالد.خ” إلى القسم واتهامه الطباخ الذي يعمل لديه بسرقة 5 آلاف جنيه، وجهاز لاب توب من داخل شقته بالزمالك، فألقت قوة قادها المقدم محمد السيد، رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، القبض على الطباخ وعرضته على العميد أيمن درديري، مأمور القسم، وهناك أكد أنه لم يسرق.. إلا أنه فجر مفاجأة بديوان قسم شرطة قصر النيل، حيث أكد أنه حصل على النقود وجهاز اللاب توب من رجل الأعمال كهدية نظير ممارسته الشذوذ معه، حيث اعتادا ذلك يوميًا وأن الشاكي يمارس الشذوذ مع جميع الزائرين.

تحقيقات رجال المباحث، كشفت أن رجل الأعمال يمارس الشذوذ الجنسي مع الطباخ، واعتادا ممارسة الفجور بشكل منتظم، وقال الطباخ: إن رجل الأعمال اعتاد تنظيم حفلات للأعمال المنافية للآداب واستقبال أصدقائه ومعارفه لقضاء سهرات حمراء.. وقدم “فلاشة ميموري”، تحوي أفلامًا منافية للآداب، وبعض الصور الخاصة بالمتهم أثناء ممارسته الفجور.

اللواء خالد يحيى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتوجيه قوة من ديوان القسم لمنزل رجل الأعمال بالزمالك، وحرزت مجموعة من الأسطوانات “C D” كانت داخل كرتونة، تبين أن بها تسجيلات للحفلات الفاحشة، بجانب تحريز كمية من “الواقي الذكري” وملابس حريمي يرتديها راغبو الشذوذ، فتم اقتياد رجل الأعمال إلى ديوان القسم وتحرر له ملحق للمحضر الأصلي وإحالته للنيابة العامة.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *