السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم الاحد 5-4-2015 والقنوات الناقلة مباشرة

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم الاحد 5-4-2015 والقنوات الناقلة مباشرة

ننشر توقيت مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم الاحد 5/4/2015 والقنوات الناقلة مباشرة اون لاين في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري الإسباني، المقرر إجرائها يوم الأحد الموافق 5 أبريل2015، حيث مباراة ريال مدريد وغرناطة ، يستقبل من خلالها الفريق الملكي ريال مدريد ضيفه غرناطة على أرضية ملعب السانتيجو برنابيو، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة مرفوقة بالقنوات الناقلة للمباراة مباشرة .

ونبدئ معكم بمشوار الفرقين في الدوري الإسباني هذا الموسم ، من خلال المباريات الثامنية والعشرون الماضية، فقبل مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم الأحد، يتواجد الفريق الملكي ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 64 نقطة، حققها بعد الفوز في واحد وعشرون مباراة، بالإضافة إلى التعادل في مباراة واحدة.

فيما إنهزم النادي الملكي ريال مدريد هذا الموسم، في ستة مباريات، أخيرها في مباراة الكلاسيكو، ضد متصدر جدول ترتيب اللاليجا نادي برشلونة، وفي المقابل فقبل مباراة ريال مدريد وغرناطة القاددمة يوم الأحد، يتواجد نادي غرناطة في المركز التاسع عشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 23 نقطة.

جققها بعد الفوز في أربعة مباريات بالإضافة إلى التعادل في إحدي عشرة مباراة، فيما إنهزم في ثلاثة عشرة مباراة، مما يجعل مباراة ريال مدريد وغرناطة القادمة يوم السبت، يدخلها الطرفين من أجل تحقيق نتيجة الفوز، حيث يسعى أصحاب الأرض والجمهور ، ريال مدريد إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل تعويض جماهير الفريق الملكي.

الهزيمة الأخيرة في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم برشلونة، والبقاء قريب من برشلونة المتصدر، خصوصا وأن الفارق أصبح أربعة نقاط مما يجعل الفريق الملكي ريال مدريد ، مطلب بالفوز في جميع مبارايته، القادمة من أجل الحفاظ على أماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني حتي اللحظة الأخيرة.

وفي المقابل فيطمح نادي غرناطة من خلال مباراة ريال مدريد ، إلى العودة من العاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة إيجابية تساعده في الهروب من المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري الإسباني، خصوصا وأن الأمور أصبحت أكثر صعوبة مع تولي الجولة، مما يجعل مباراة ريال مدريد وغرناطة القادمة.

ستكون مثيرة خصوصا وأنها تجمع بين صاحب المركز الثاني ريال مدريد، وصاحب المركز قبل الأخيرة في جدول ترتيب اللاليجا، مما يجعل الطرفين سيبحثين عن نتيجة إيجابية من خلال المباراة، رغم الأسبقية الكبيرة للفريق الملكي، لكن مباريات أصحاب المراكز الأولي وأصحاب المركز الأخيرة.

دائما متعرف مفاجأة كبري خصوصا مع إقتراب نهاية الموسم، فيما يخص توقيت مباراة ريال مدريد وغرناطة القادمة يوم الأحد، فسيكون إبتداء من الساعة 10.00 صباحا بتوقيت العالمي جريتش، الذي يصادف الساعة 13.00 زولا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فيما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *