الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الشباب والفيصلي اليوم الجمعة 3-4-2015 والقنوات الناقلة مباشرة

موعد مباراة الشباب والفيصلي اليوم الجمعة 3-4-2015 والقنوات الناقلة مباشرة

عرب نيوز نشر توقيت مباراة الشباب والفيصلي اليوم الجمعة 3/4/2015 والقنوات الناقلة مباشرة ، لحساب مباريات الأسبوع الواحد والعشرون من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، مباراة الشباب والفيصلي اليوم، يستقبل من خلالها نادي الشباب ضيفه الفيصلي ، على أرضية أستاد الأمير فيصل بن فهد، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم موعد مشاهدة مباراة الشباب والفيصلي ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

ونبدئ معك بمشوار الفرقين في الدوري السعودي، فقبل مباراة الشباب والفيصلي اليوم الجمعة، يتواجد نادي الشباب في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، حققها بعد الفوز في تسعة مباريات، بالإضافة إلى التعادل في خمسة مباريات، فيما إنهزم نادي الشباب إلى حدود الساعة في الدوري السعودي للمحترفين ، في ستة مباريات.

وفي المقابل فقبل مباراة الشباب والفيصلي اليوم الجمعة، فيتواجد نادي الفيصلي في المركز السادس من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 30 نقطة، حققها بعد الفوز في ثمانية مباريات، بالإضافة إلي التعادل في ستة مباريات، فيما إنهزم في ستة مناسبة أيضا.

مما يجعل مباراة الشباب والفيصلي اليوم الجمعة، في إفتتاح مباريات الأسبوع الواحد والعشرون من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، يدخلها الطرفين بهدف تحقيق نتيجة الفوز، خصوصا وأنها تجمع بين صاحب المركز الخامس نادي الشباب.

وصاحب المركز السادس الفيصلي، بفارق نقطتين، حيث يطمح الأول نادي الشباب، إلى تعزيز مركزه الخامس، فيما يطمح نادي الفيصلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، من أجل نزع المركز الخامس من نادي الشباب، فيما يخص توقيت مباراة الشباب والفيصلي اليوم الجمعة.

فسيكون إبتداء من الساعة 15.50 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف توقيت لندن، وإبتداء من الساعة 18.50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفيصلي مباشرة اليوم، فستكون هي مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية، حيث متابعة مباراة الشباب والفيصلي مباشرة ، ستكون متاحة على قناة إم بي سي سبورت 1، بالإضافة إلة قناة أش دي، بتعليق المعلق عامر عبد الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *