الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » يوتيوب اهداف مباراة الحسين 3-0 الرمثا اياب الدوري الاردني 2015

يوتيوب اهداف مباراة الحسين 3-0 الرمثا اياب الدوري الاردني 2015

عرب نيوز – قدم فريق الحسين إربد هدية ثمينة للمتصدر الوحدات عندما سجل فوزاً عريضاً على الرمثا “3-0″، ورد اعتباره من خسارته ذهاباً 1-3، وذلك في المباراة المثيرة والجماهيرية التي جمعتهما مساء السبت 4-4-2015 ، على استاد الحسن بإربد، في ختام لقاءات الأسبوع 16 لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم. 

وسجل فريق الحسين إربد الملقب بالغزاة، فوزه الأول بمرحلة الإياب وبعهد مديره الفني الجديد المصري محمد عمر ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، فيما بقي رصيد الرمثا متوقفاً عند 31 نقطة، وليبقى الوحدات بذلك متصدراً برصيد 34 نقطة رغم الخسارة التي تلقاها على يد المنشية 0-1. 

وأحرز أهداف الفوز للحسين إربد محترفه الكرواتي فيدرون بالدقائق 10، 42، 72. 

اهداف مباراة الحسين والرمثا 3-0

وكشف فريق الحسين إربد عن نوايا هجومية مبكرة لمباغتة الرمثا بهدف يخلط أوراق المباراة حيث اعتمد على تحركات الحناحنة وأبو طعيمة وأنس حجي والذين استطاعوا أن يكشفوا الوهن في دفاع فريق الرمثا. 

وتوج الحسين إربد أفضليته الفنية في الدقيقة 10 من كرة عكسها الحناحنة داخل منطقة الجزاء لتتهادي الكرة أمام المحترف فيدرون الذي سدد كرة على طريقة “الدبل كيك” تفاجأ بها حارس الرمثا حمدي سعيد وهي تسقط في شباكه. 

وأربك الهدف المبكر لاعبي فريق الرمثا الذي حاول تعديل النتيجة سريعاً لكن الضغط النفسي الكبير الملقاة على لاعبيه والتسرع الذي أصابهم حال دون وصولهم للهدف المطلوب حيث اعتمد الرمثا في بناء هجماته على احسان حداد والبصول ومرجان والرواشدة وبوكايوكو وفي المقدمة تواجد لاسانا لكن معاناة الرمثا ظهرت بإفتقاده عناصر مهمة بالمباراة من أمثال رامي سمارة وركان الخالدي وعلي خويلة وماهر الجدع. 
 
ولأن الرمثا اندفع دون أن يضع في حسبانه خطورة الهجمات المرتدة السريعة التي اعتمد عليها الحسين إربد، وكاد من إحداها أن يسجل عندما عكس الحناحنة كرة عرضية بالمقاس على رأس حجي الهارب من الرقابة ليدكها برأسه بدون تركيز فوق العارضة.
وشهدت الدقيقة 42 الهدف الثاني للحسين عندما وضع البدارنة الكرة داخل منطقة الجزاء وجدت المحترف فيدرون نفسه يضع الكرة بإناقة داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الحسين إربد 2-0.

وفي الشوط الثاني اندفع الرمثا لتعديل النتيجة ولاحت له فرصة من كرة عرضية ارتقى لها الرواشدة برأسه لكن شلبية حارس الحسين اربد حول الكرة لركنية، وكاد يأتي رد الحسين قاسياً عندما انفرد حجي بالمرمى وسدد بتهور بعيداً عن الخشبات الثلاث.

وبلغت المباراة قمة الإثارة، هجمة هنا وأخرى هناك ولعب الرواشدة كرة من داخل منطقة الجزاء على طريقة “المقص” مرت بجوار القائم الأيمن لشلبية. 

واضطر الروماني فلورين متروك مدرب الرمثا بالمغامرة بالدفع باللاعب رامي سمارة بدلاً من المحارمة بهدف تعزيز القدرات الهجومية للفريق. 

وأطلق الحسين اربد رصاصة الرحمة على الرمثا بالدقيقة 72 عندما سجل هدفه الثالث حيث أرسل حجي كرة عرضية سقطت من يدي الحارس حمدي سعيد ليهيأها البدارنة باتجاه فيدرون معلناً عن هدفه الشخصي الثالث “هاتريك” وليتقدم الحسين 3-0، وكاد أبو زيتون أن يضيف الهدف الرابع من انفراد تام لكنه سدد خارج المرمى. 

وأجرى الفريقان سلسلة تبديلات، لكن مضى الوقت بدون أية مستجدات وليعلن الحسين عن تحقيقه لفوز مستحق وبثلاثية دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *