السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » يوتيوب اهداف مباراة النصر 3-1 الاتحاد اليوم في دوري عبد اللطيف جميل 2015

يوتيوب اهداف مباراة النصر 3-1 الاتحاد اليوم في دوري عبد اللطيف جميل 2015

عرب نيوز – فاز النصر على الاتحاد 3-1 اليوم السبت 4-4-2015 في دوري عبد اللطيف جميل حيث ارتدى النصر زيا أشبه بالملابس العسكرية دعما لقوات سعودية تخوض معارك على الحدود الجنوبية في سعيه لاستعادة الصدارة في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، السبت وقدم أداء قتاليا في جدة ليهزم فريقها الاتحاد 3-1 في أجواء حماسية.

ولم يكن النصر حامل اللقب ليرضى بأقل من الفوز ليعود للقمة التي افتقدها لأربع وعشرين ساعة فقط لصالح الأهلي فريق جدة الآخر الذي هزم الرائد بهدف نظيف الجمعة.

وأضاف النصر لرصيده ثلاث نقاط مهمة ليصبح بحوزته 51 نقطة متفوقا بنقطتين على الأهلي الساعي للقبه الأول منذ 31 عاما.

وللنصر فوز سابق على الاتحاد في الدوري هذا الموسم حين تجاوز طرد مدافعه محمد حسين ليخرج فائزا 2-1 في أكتوبر تشرين الأول الماضي غير أن الأمر بدا أكثر صعوبة هذه المرة.

يوتيوب اهداف مباراة النصر 3-1 الاتحاد اليوم في دوري عبد اللطيف جميل 2015

ففي مواجهة جمهور محتشد بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وطموح فريق يسعى للاحتفاظ بالمركز الثالث لضمان التأهل لدوري أبطال آسيا احتاج النصر لأكثر من أدائه الجيد المعتاد.

وبعد أداء متوازن في الشوط الأول منح عبد الرحمن الغامدي التقدم للاتحاد قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول بتسديدة من داخل المنطقة.

وطيلة نصف ساعة من زمن الشوط الثاني بدا النصر عاجزا عن اختراق دفاع مضيفه في ظل تراجع مستوى الثنائي أدريان ميرجيفسكي وفابيان استويانوف.

لكن ميرجيفسكي نفض عنه الغبار ليمنح التعادل للنصر قبل 14 دقيقة من النهاية ويطلق إشارة البدء لانتفاضة هائلة للفريق البطل.

وجاء الدور على لاعب الوسط أحمد الفريدي ليسجل هدفين متتاليين في شباك فريقه السابق ويحتفظ بهدوئه في مواجهة غضب مشجعيه السابقين.

وقال الفريدي الذي باعه الاتحاد للنصر في نهاية الموسم الماضي: “لو لم ألعب مباراة اليوم لكانت صدمة نفسية لي. الضغط النفسي يكون مفيدا في بعض الأحيان”.

وأضاف معلقا على الهدف الثالث الذي أحرزه من متابعة في نهاية مثالية لهجمة بدأها بانطلاقة رائعة من وسط الملعب: “دائما اللاعب القادم من الخلف يكون خطيرا، حين تأتي من الخلف وتضغط تأتيك الكرة.. تعاملت مع الكرة في الهدف الثاني ببرود شديد”.

وأمام النصر خمس جولات للاحتفاظ بلقبه سيواجه فيها التعاون وهجر والفيصلي وهي فرق في وسط جدول الترتيب لكنه بعدها سيكون عليه أن يحاول انتزاع فوز آخر في ضيافة غريمه الأزلي الهلال قبل أن يستضيف الشباب وهو فريق آخر من الرياض في الجولة الأخيرة.

وفي لفتة دعم للقوات السعودية قال الفريدي: “أقول لجنودنا في الجنوب.. الله ينصركم ويوفقكم”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *