الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة الهلال 1-0 التعاون اليوم السبت 4-4-2015 الدوري السعودي

اهداف مباراة الهلال 1-0 التعاون اليوم السبت 4-4-2015 الدوري السعودي

ملخص مباراة الهلال 1-0 التعاون في إطار مباريات اليوم السبت 4-4-2015 من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك لحساب مباريات الأسبوع الواحد والعشرون من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، في المباراة الجارية الأن ، على أستاد مدبنة الملك عبد الله الرياضية، وإنتهت نتيجة مباراة الهلال والتعاون في الشوط الأول من المباراة، بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين، دون أهداف .

وبالعودة إلى تفاصيل نتيجة مباراة الهلال والتعاون في الجزء الأول من المباراة، حيث بحث الطرفين من التقدم في نتيجة المباراة، خصوصا من جانب زعيم الكرة الأسيوية والسعودية ، نادي الهلال ، لكن دون جدوي، فيما بحث أيضا نادي التعاون في بعض المناسبة الوصول لمرمي نادي الهلال.

لكن دون جديد، لتبقي الأمور على حالها إلى غاية نهاية الشوط الأول من المباراة، لتنتهي بذلك نتيجة مباراة الهلال والتعاون ، في الخمسة والأربعون دقيقة الأول، بنتيجة التعادل السلبي بين الفرقين دون أهداف.

ليتأجل الحسم في نتيجة المباراة للشوط الثاني من المواجهة، الذي دخل من خلاله نادي الهلال وعينه على الوصول لمرمي نادي التعاون، ليتمكن من ذلك في حدود الدقيقة 60 من المباراة، عن طريق اللاعب ناصر الشمراني .

لتصبح نتيجة مباراة الهلال والتعاون ، تشير إلى تقدم نادي الهلال في نتيجة المباراة، وذلك بهدف دون رد، في حدود الدقيقة 66 من المباراة، لتبقي الأمور على حالها، إلى غاية نهاية المباراة، لتنتهي نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم البسبت، بفوز نادي الهلال بنتيجة هدف مقابل صفر،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *