السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » الوحدات يلاقي شباب الاردن في مباراة استعادة التوازن بالدوري الاردني 2015

الوحدات يلاقي شباب الاردن في مباراة استعادة التوازن بالدوري الاردني 2015

عرب نيوز – تفتتح الإثنين لقاءات الأسبوع 17 لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم، حيث تبحث الفرق عن الفوز ولا سواه لتعزيز طموحاتها في البطولة.

وتقام الإثنين مواجهتان، فيلتقي فريقا البقعة والجزيرة على استاد البتراء في مواجهة تقبل القسمة على كل شيء، الجزيرة يطمح للعودة لسكة الإنتصارات بعدما تعادل في الجولة الماضية مع شباب الأردن 1-1، حيث رفع رصيده إلى 29 نقطة وبقي في المركز الثالث وفوزه على البقعة يمنحه فرصة الإقتراب أكثر من المتصدر الوحدات ومطارده الرمثا، فيما يمني البقعة النفس لمواصلة نتائجه الطيبة بالبطولة بعدما تعادل بالجولة الماضية مع الفيصلي 1-1 ورفع رصيده إلى 16 نقطة.

وعلى استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، سيكون الفيصلي وذات راس أمام اختبار صعب، فكلاهما يبحث عن الفوز بعدما سقطا بفخ التعادل في الجولة الماضية، الفيصلي يدخل المباراة وهو بالمركز الثامن وبجعبته 19 نقطة، فيما يحتل ذات راس المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

ويواجه الثلاثاء فريق الأهلي صاحب المركز السابع بـ 22 نقطة مع الجريح ومتذيل الترتيب اتحاد الرمثا برصيد 4 نقاط، والأهلي يبحث عن الفوز بعدما تعادل بالجولة الماضية مع ذات راس 0-0، فيما يتطلع اتحاد الرمثا لتدشين فوزه الأول بالبطولة والدفاع عن ما تبقى له من آمال البقاء.

وتتجه الإنظار إلى استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة حيث المواجهة الأقوى والأكثر إثارة، وتجمع المتصدر الوحدات 34 نقطة مع شباب الأردن صاحب المركز العاشر ب 15 نقطة، حيث يمني الوحدات النفس لإستعادة درب الإنتصار ومداواة جراحه بعد الخسارة من المنشية فيما يتطلع شباب الأردن لتحقيق الفوز والإبتعاد عن منطقة الخطر.

وتختتم المباريات الأربعاء المقبل، حيث يستضيف منشية بني حسن المنتشي بالفوز على الوحدات مع صاحب المركز الثاني فريق الرمثا في مواجهة صعبة على الطرفين تجمعهما على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

المنشية يبحث عن فوز جديد يبتعد به عن منطقة الخطر، حيث يحتل المركز قبل الأخير ب 14 نقطة، والرمثا يسعى لمصالحة جماهيره ونفض غبار الخسارة التي تعرض لها أمام الحسين إربد صفر-3 بالجولة الماضية عبر تحقيق الفوز وتعزيز رصيده النقطي الذي توقف عند النقطة 31.

وعلى استاد الحسن بإربد تقام مواجهة متكافئة تجمع الحسين السعيد بفوزه على الرمثا والصريح المنتتشي بفوزه في الجولة الماضية على اتحاد الرمثا، وكلاهما يبحث عن التقدم على سلم الترتيب، حيث يحتل الصريح المركز الرابع برصيد 26 نقطة فيما يحتل الحسين إربد المركز السادس برصيد 23 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *