الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة الاهلي المصري 2-0 الجيش الرواندي في دوري ابطال افريقيا 2015

اهداف مباراة الاهلي المصري 2-0 الجيش الرواندي في دوري ابطال افريقيا 2015

عرب نيوز – بأقل مجهود، حقق فريق الأهلي المصري فوزاً سهلاً على ضيفه الجيش الرواندي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء السبت 4-4-2015 ، على ملعب بتروسبورت في جولة الإياب بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

سجل هدفي اللقاء مؤمن زكريا أفضل لاعب في المباراة في الدقيقتين 30 و49، ليضمن الأهلي التأهل لدور الستة عشر بفضل فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين في رواندا ويصعد لمواجهة المغرب التطواني.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيلة تضم الحارس شريف إكرامي وأمامه الرباعي محمد هاني وسعد سمير وشريف حازم وحسين السيد للدفاع ومحمود حسن “تريزجيه” ومؤمن زكريا وحسام غالي ومحمد رزق ووليد سليمان للوسط وعماد متعب للهجوم.

وسيطر الفريق على معظم مجريات الشوط الأول من خلال تحركات الثلاثي غالي ورزق ومؤمن في وسط الملعب، وأضاع لاعبو الفريق الأحمر بعض الكرات على مرمى الجيش الرواندي في ظل رعونة وليد سليمان وتباطئ عماد متعب.

ونجح مؤمن في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30 من ضربة رأس عبر عرضية متقنة من حسين السيد لينهي أحلام الجيش الرواندي مبكراً، واكتفى لاعبو الأهلي ببعض التمريرات لفرض سيطرتهم على المباراة بكل سهولة مع تغيير للفريق الرواندي لتنشيط وسط الملعب.

وفي الشوط الثاني، دفع الإسباني جاريدو بالمهاجم الصاعد رمضان صبحي على حساب عماد متعب.. ونجح مؤمن في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49 مستغلاً كرة عرضية ردها سعد سمير برأسه وأبعدها الحارس المتواضع للجيش الرواندي أمام مؤمن ليودعها المرمى ببراعة.

وأشرك جاريدو مهاجمه الأثيوبي صلاح الدين سعيدو في الدقيقة 55 على حساب وليد سليمان لإراحة النجوم قبل مباراة الإسماعيلي بالدوري، وسيطر الأهلي على اللقاء بكل سهولة وأراح جاريدو لاعبه حسام غالي ودفع بالظهير الأيمن باسم علي.

واكتفى لاعبو الأهلي في الربع ساعة الأخير بالتمريرات القصيرة في وسط ملعبهم بعيداً عن اللعب تجاه مرمى الجيش الرواندي لينتهي اللقاء بفوز مستحق للفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *