الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة الرجاء البيضاوي 2-0 كايزر شيفس في دوري ابطال افريقيا 2015

اهداف مباراة الرجاء البيضاوي 2-0 كايزر شيفس في دوري ابطال افريقيا 2015

عرب نيوز – حجز الرجاء البيضاوي بطاقة التاهل بعد فوزه على كايزر شيفس الجنوب افريقي 2/ صفر ، اليوم الاحد 5-4-2015 في اياب الدور ال 32 في دوري ابطال افريقيا، في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء أمام أكثر من 35 الف متفرج.

وكان الرجاء قد فاز في مباراة الذهاب 1/ صفر بجنوب افريقيا، ومرة اخرى فرض النيجيري نفسه نجما للمباراة بعد ان سجل هدفي فوز الفريق البيضاوي في الدقائق الأخيرة من المباراة، علما انه سجل هدف مباراة الذهاب.
وكانت المباراة تكتيكية خاصة من جانب الرجاء الذي آثر خوضها بذكاء للحفاظ على  نتيجة الذهاب، ورغم ذلك تحرك مهاجموه خاصة اوساجونا والصالحي وايسن لكن دون جدوى.

كايزر شيفس حاول بدوره الوصول لمرمى الحارس هشام علوش الذي عوض خالد العسكري الموقوف، لكن الصرامة التكتيكية كانت حاضرة من الفريق المغربي الذي لعب بحذر وتركيز كبيرين.

اهداف مباراة الرجاء البيضاوي 2-0 كايزر شيفس في دوري ابطال افريقيا 2015

ورفع كايزر من ايقاع المباراة في الدقائق الأخيرة، ما ترك فراغات في دفاعه استغله نجم المباراة النيجيري اوساجونا الذي سجل الهدف الاول قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، وأضاف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع،  وبدا وقتها ان ممثل الكرة المغربية قد أمَن تأهله بعد ان اصبحت مهمة الفريق الجنوب افريقي مستحيلة للعودة في المباراة.

وسيقابل الرجاء البيضاوي في الدور القادم وفاق سطيف الجزائري الذي تأهل على حساب ريال بانجول الجامبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *