الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » مشاهدة مباراة الأهلي وتركتور الإيراني اليوم الثلاثاء 7-4-2015 بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي وتركتور الإيراني اليوم الثلاثاء 7-4-2015 بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي وتركتور الإيراني في إطار مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 7 أبريل 2015 بث مباشر يوتيوب من دوري أبطال أسيا ، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعة من المجموعة الرابعة من البطولة الأسيوية، حيث مباراة الأهلي وتركتور الإيريني اليوم الثلاثاء، ينزل من خلالها نادي الأهلي السعودي  ضيفا على تركتور الإيراني، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم موعد مشاهدة مباراة الأهلي وتركتور الإيراني اليوم، مرفوقة بالقنوات الناقلة للمباراة.

ونبدئ معكم تقديم مباراة الأهلي وتركتور الإيراني اليوم الثلائاء، بمشوار الفرقين في المجموعة الرابعة من خلال المباريات الثالثة الماضية، فقبل مباراة الأهلي وتركتور الإيراني اليوم ، تمكن نادي الأهلي من الفوز في مباراتين بالإضافة إلى تعادل في مباراة، وكان نادي الأهلي السعودي، فتح مشواره الأسيوي بتعادل مثير في الجولة الأولي، مع نادي الأهلي الإماراتي ، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها.

ليتمكن من الفوز في المباراة الثانية على حساب نادي ناسف الأوزبكي، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما حققق نادي الأهلي السعودي فوزه الثاني في الجولة الماضية، عندما إستقبل نادي تركتور الإيرانتي مستضيفه في مباراة اليوم، وتمكن نادي الأهلي من إنهاء مباراة الذهاب لصالحه، وذلك بنتيجة هدفين مقابل صفر.

ليتواجد بذلك نادي الأهلي السعودي في المركز الأول من المجموعة الرابعة، برصيد سبعة نقاط ، حققها  من خلال المباريات الثالثة الماضية، وفي المقابل فقبل مباراة الأهلي وتركتور الإيراني اليوم الثلاثاء، تمكن نادي تركتور من الفوز في مباراة وتعادل في مثلها أيضا، وإنهزم كذلك في مناسبة واحدة.

مما جعله يتواجد في المركز الثاني من المجموعة، وذلك برصيد أربعة نقاط، مما يجعل مباراة الأهلي وتركتور الإيراني اليوم الثلاثاء، يدخلها الطرفين من أجل البحث على النقاط الكاملة من خلال المواجهة، حيث يسعى نادي الأهلي السعودي الضيف في مباراة اليوم، إلى تأكيد فوزه في مباراة الذهاب في السعودية.

وذلك من أجل تعزيز صدراته للمجموعة من أجل الإقتراب أكثر من التأهل للدور الثاني من دوري أبطال أسيا، ومن الجهة المقابل يطمح نادي تركتور الإيراني صاحب الأرض والجمهور من خلال مباراة الأهلي اليوم ، إلى تحقيق ثلاثة نقاط من خلال المباراة، وذلك من أجل التساوي مع المتصدر نادي الأهلي.

ورد الإعتبار لهزيمته في مباراة الذهاب في السعودية الشهر الماضي، فيما يخص أخبار مباراة الأهلي وتركتور الإيراني اليوم الثلاثاء، فقد أكدت الصحف العربية والسعودية عن صعوبة المباراة بين الأهلي السعودي وتركتور الإيراني ، حيث جاء في بعض الصحف السعودية، أنه يجب على المدير الفني لنادي الأهلي السعودي.

أن يعتمد على خطة متوازنة بين الدفاع والهجوم من أجل العودة من إيران بثلاثة نقط، فيما يخص توقيت مباراة الأهلي وتركتور الإيراني اليوم الثلاثاء في مباريات وري أبطال أسيا ، فسيكون إبتداء من الساعة 11.30 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 14.30 بتوقيت الملكة العربية السعودية.

فيما يخص موعد مشاهدة مباراة الأهلي وتركتور الإيراني في دولة الإمارات، فسيكون إبتداء من الساعة 15.30 بتوقيت أبوظبي، فيما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتركتور الإيراني مباشرة اليوم الثلاثاء، فستكون أولا هي فناة bein sports hd 9، بتعليق المعلق فهد العتبي، كما يمكن متابعة مباراة الأهلي وتركتور الإيراني مباشرة ،أيضا على مجموعة قنوات الكأس الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *