السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » مشاهدة مباراة النصر وبيروزي الإيراني اليوم الاربعاء 8-4-2015 بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر وبيروزي الإيراني اليوم الاربعاء 8-4-2015 بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر وبيروزي الإيراني اليوم الاربعاء 8/4/2015 بث مباشر في إطار مباريات دوري أبطال أسيا ، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولي، حيث مباراة النصر وبيروزي الإيراني اليوم، ينزل من خلالها نادي النصر السعودي ضيفا على الفريق الإيراني بيروزي، على أرضية أستاد أزادي، ومن خلال هذا التقرير على موقعم عرب نيوز الرياضي، سنقدم لكم موعد متابعة مباراة النصر وبيروزي الإيراني ، مرفوقة بالقنوات الناقلة للمباراة مباشرة.

ونبدئ معكم بمشوار الفرقين في المجموعة الأولي من خلال المباريات الثالثة الماضية، من دور المجموعة من دوري أبطال أسيا في المجموعة الأولي، فقبل مباراة النصر وبيروزي الإيراني اليوم الأربعاء، تمكن نادب النصر السعودي من الفوز في مباراة، بالإضافة إلى التعادل في مباراتين، مما حعله يتواجد في المركز الثاني من المجموعة برصيد خمسة نقاط.

وبالعودة إلى مشوار نادي النصر السعودي في المجموعة، فقد تعادل في الجولة الأولي أمام نادي بونيودكو الأوزبكي، بنتيجة هدف مقابل هدف، بالإضافة إلى تعادله في المباراة الثانية، أمام نادي لخويا القطري، أيضا بنتيجة هدف مقابل هدف، قبل أن يحقق فوزه الأول في المباراة الماضية، على حساب نادي بيروزي الإيراني بنتنيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر.

مستضيفه في مباراة اليوم الأربعاء، ومن الجهة المقابل فقبل مباراة النصر وبيروزي الإيراني اليوم الأربعاء، في المباراة الرابعة للطرفين في المجموعة، فيتواجد الفريق الإيراني بيروزي في المركز الأول من المجموعة، وذلك برصيد ستة نقاط، حققها بعد الفوز في مباراتين، فيما إنهزم في مباراة واحدة.

مما يجعل مباراة النصر وبيروزي الإيراني اليوم الأربعاء في أول مباريات العودة من مباريات المجموعة الرابعة في إطار مباريات دوري أبطال اسيا، يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يسعى نادي النصر السعودي، إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في المجموعة.

بعد فوزه في مباراة الذهاب على نادي بيروزي، من أجل خطف صدراة المجموعة والإقتراب من بلوغ دور ال 16، وفي المقابل فيطمح نادي بيروزي الإيراني ، من خلال مباراة النصر السعودي اليوم، إلى تحقيق فوزه الثالث في المجموعة، من أجل الحفاظ على صدراته للمجموعة.

والثأر من هزيمته في مبارة الذهاب، فيما يخص توقيت مباراة النصر وبيروزي الإيراني اليوم الأربعاء، فسيكون إبتداء من الساعة 14.00 زولا بتوقيت العالمي غرينتش، الذي يصادف توقيت لندن، وإبتداء من الساعة 17.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فيما القنوات الناقلة لمباراة النصر وبيروزي الإيراني مباشرة اليوم، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أسيا، حيث مشاهدة مباراة النصر وبيروزي الإيراني ، ستكون متاحة على قناة bein sports hd 9، بتعليق المعلق حماد العنزي، كما يمكن متابعة مباراة النصر وبيروزي الإيراني ، أيضا على قنوات الكأس الرياضية.

مشاهدة مباراة النصر وبيروزي الإيراني اليوم الاربعاء 8-4-2015 بث مباشر

بعد قليل القناة ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *