السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة برشلونة 4-0 ألميريا اليوم الاربعاء 8-4-2015 الدوري الاسباني

اهداف مباراة برشلونة 4-0 ألميريا اليوم الاربعاء 8-4-2015 الدوري الاسباني

فيديو ويوتيوب نتيجة مباراة برشلونة 0/4 ألميريا اليوم الأربعاء 8/4/2015 في الدوري الاسباني ، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثلاثون من الدوري الإسباني، حيث مباراة برشلونة وألميريا ، يستقبل من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة ضيفه ألميريا، على أرضية ملعب الكامب نو، وإنتهت نتيجة مباراة برشلونة وألميريا في الشوط الأول من المباراة، بتقدم الفريق الكتالوني برشلونة بنتيجة هدف دون رد، من توقيع النجم الأرجنتيني ميسي.

وبالعودة إلى تفاصيل نتيجة مباراة برشلونة وألميريا في الشوط الأول من المباراة، حيث دخل الفريق الكتالوني الدقائق الأولي من المباراة، من أجل البحث على التقدم في نتيجة المباراة، ليتمكن من ذلك في حدود الدقيقة 33 من الشوط الأول، عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وألميريا .

اهداف مباراة برشلونة 4-0 ألميريا اليوم الاربعاء 8-4-2015 الدوري الاسباني

تشير إلى تقدم الفريق الكتالوني برشلونة، بنتيجة هدف مقابل صفر، فيما حول بعد ذلك نادي ألميريا العودة في نتيجة المباراة، لكن دون جديد على نتيجة مباراة برشلونة وألميريا ، إلى حدود اللحظة، لتبقي الأمور على حالها إلى غاية الدقيقة الأربعون من المباراة.

لتبقي الأمور على حالها إلى غاية نهاية الشوط الأول من المباراة، لتنتهي نتيجة مباراة برشلونة وألميريا في الشوط الأول من المباراة، بتقدم الفريق الكتالوني برشلونة، بنتيجة هدف مقابل صفر، ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المباراة، للشوط الثاني من المواجهة.

الذي دخل من خلاله نادي ألميريا وهو يبحث على العودة في نتيجة المباراة، فيما دخل الفريق الكتالوني الشوط الثاني من المباراة، من أجل تعزيز تقدمه ليتمكن من ذلك في حدود الدقيقة 55 من المباراة، عن طريق اللاعب لويس سواريز.في الدقيقة 70 يضيف الهدف الثالث منتارا براسية رائعة من ركلة ركنية,في الدقيقة 92 يسجيل لويس سيواريز الهدف الرابع بعد تمرير رائعة من بيدرو

لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وألميريا ، تشير إلى تقدم الفريق الكتالوني برشلونة، بنتيجة اربعة مقابل صفر، إلى حدود اللحظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *