الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » المنشية يعادل الرمثا ويمنح الوحدات الابتعاد بصدارة في الدوري الاردني 2015

المنشية يعادل الرمثا ويمنح الوحدات الابتعاد بصدارة في الدوري الاردني 2015

عرب نيوز – فرض فريق منشية بني حسن، التعادل “1-1” على ضيفه الرمثا في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 8/4/2015 على استاد
الأمير محمد بالزرقاء، ضمن مباريات الأسبوع “17” لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.
 
ولم يلب التعادل طموح فريق الرمثا صاحب المركز الثاني والذي رفع رصيده إلى “32” نقطة حيث منح بتعادله الفرصة للوحدات للتوغل بالصدارة وبفارق “5” نقاط، فيما رفع المنشية رصيد إلى “15” نقطة.
 
وتقدم الرمثا بهدف السبق عبر هدافه العائد ركان الخالدي بالدقيقة “14” لكن مدافع المنشية محمد أبو زريق نجح في إدراك هدف التعادل بالدقيقة “48”.
 
وانطلق فريق الرمثا منذ البداية بإتجاه المواقع الخلفية لفريق المنشية بحثاً عن هدف يريح فيه الأعصاب ويعزز من خلاله حظوظه في تقليص الفارق مع المتصدر الوحدات.
 
ورغم التحفظ الدفاعي الذي انتهجه فريق المنشية إلا أن خطورة الرمثا ظهرت سريعاً إثر الإنطلاقات المكوكية لرامي سمارة والجدع ومرجان والرواشدة والذين بحثوا عن ثغرات لتمويل تطلعات المهاجم العائد ركان الخالدي بالكرات النموذجية.
 
وتوج الرمثا أفضليته سريعاً بهدف السبق الذي تحقق بالدقيقة “14” عندما مرر مرجان كرة ذكية وضعت الخالدي بموقف نموذجي ليسدد لحظة خروج حارس المنشية ثامر صالح ويضعها في الشباك.
 
وكاد الرمثا أن يدفع الثمن غالياً لتراجعه غير المبرر بعد إحرازه لهدف السبق حيث حاول الليبي فتحي وفادي عوض والبرغوثي والمساعيد ونهار شديفات الرد على الهدف عبر هجمات منسقة لتلوح بالأفق فرصة خطرة تمثلت برأسية الليبي سالم روما لكنها مرت فوق العارضة رد عليه الرواشدة برأسية مماثلة ارتطمت بالعارضة.
 
وظهر المنشية مطلع الشوط الثاني بثوب مختلف حيث كثف من طلعاته الهجومية لغاية إدارك هدف التعادل وهو ما كان يتحقق له سريعاً من ضربة حرة مباشرة نفذها البرغوثي انقض عليها مدافع المنشية أبو زريق وإسكنها شباك فراس صالح بالدقيقة “48”.
 
وتبادل الفريقان أدوار السيطرة والتهديد ولاحت فرصة هناك وأخرى هناك، وكان الرمثا الأخطر لكن تألق حارس المنشية تامر صالح من جهة وافتقاد اللاعبين للتركيز في لحظات الحسم أبقى التعادل “1-1” متواصلاً حتى نهاية المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *