السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » منوعات » شاب صيني يرتبط بـ 17 امرأة بذات الوقت

شاب صيني يرتبط بـ 17 امرأة بذات الوقت

عرب نيوز – وجد رجل صيني نفسه في موقف لا يحسد عليه بعد تعرضه لحادث سيارة، وسارعت صديقاته البالغ عددهن 17 امرأة لزيارته والاطمئنان عليه في المستشفى، من دون أن تعرف أي منهن بأنه على علاقة مع غيرها.

وكان السيد يوان من مدينة شانغشا تعرض لحادث سيارة في 24 آذار الماضي، نقل على اثره إلى المستشفى الذي لا يزال يرقد فيه حتى الآن، ولم يكن يتوقع أن تكون هذه الحادثة سبباً في افتضاح أمره أمام صديقاته.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن يوان على علاقة بجميع النساء في نفس الوقت، وتعود علاقته ببعضهن إلى 9 سنوات ماضية، حتى أنه أنجب طفلاً من إحداهن، واستطاع أن يخفي علاقاته المتعددة عن جميع صديقاته.

ولم تكتشف صديقات يوان علاقاته المتعددة إلا عندما اتصل بهن الطبيب المعالج في المستشفى وأخبرهن عن تعرضه لحادث سيارة.

وتقول لي شياو، التي تقيم علاقة معه منذ 18 شهراً: “لقد شعرت بالقلق عندما علمت بخبر الحادث، ولكن عندما بدأت النساء الجميلات بالتوافد على غرفته توقفت عن البكاء”.

وبلغت علاقة يوان بصديقاته لدرجة أن بعضهن بدأن بالتحضير لحفل الزفاف، إلا أن اكتشاف علاقاته المتعددة كان بمثابة صدمة للكثير منهن، ومن بينهن السيدة وانغ فانغ التي أنجنبت منه طفلاً وتقول: “ماذا يمكنني أن أفعل الآن؟ لم أعد أحبه بعد الآن، لكنني لا زلت أحب طفلي”.

وأنشأت صديقات يوان مجموعة لهن على “فيسبوك” ليتمكن من الدردشة والحديث عن الخداع الذي تعرضت له كل منهن على يدي الكازانوفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *