الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » مشاهدة مباراة الوحدات والبقعة اليوم السبت 11-4-2015 بث مباشر

مشاهدة مباراة الوحدات والبقعة اليوم السبت 11-4-2015 بث مباشر

يقدم لكم موقعنا عرب نيوز مباراة مشاهدة الوحدات والبقعة اليوم السبت 11-4-2015 بث مباشر , يث ستكون أنظار عشاق كرة القدم الأردنية شاخصة باهتمام كبير صوب مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري مع اقتراب الحسم على مراكز المقدمة والهبوط.
وستكون مواجهة اليوم السبت بين الوحدات والبقعة الأهم وفيها يتطلع الوحدات المتصدر بـ37 نقطة الى تعزيز انفراده بالصدارة وتوسيع فارق النقاط الخمس امام الرمثا، فيما يتطلع البقعة التاسع (17 نقطة) لتحقيق فوز يمهد له طريق الأمان والابتعاد كليا عن دائرة الخطر والهبوط للدرجة الأولى.
وكان الوحدات كسب البقعة 1-صفر في مباراة الذهاب وهو استعاد في الجولة الماضية نغمة الفوز برباعية متأخرة في شباك شباب الأردن عوض بها فقدانه لخمس نقاط بتعادل سلبي مع اتحاد الرمثا والخسارة أمام منشية بني حسن.
وأكد المدرب عبد الله أبو زمع المدير الفني للوحدات أنه طلب من لاعبيه التعامل مع كل مباراة مقبلة على أنها بطولة بحد ذاتها، وانه طالبهم بالتفاني أمام البقعة وعدم الاستهتار، فيما قال اسلام جلال المدير الفني للبقعة أن فريقه في أمس الحاجة لتجنب الخسارة أمام الوحدات التي ستكلفه البقاء في قلب دائرة الخطر والهبوط.
مشاهدة مباراة الوحدات والبقعة اليوم السبت 11-4-2015 بث مباشر

تحديث: انتهت بفوز الوحدات 3-0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *