الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 14-4-2015 دوري ابطال اوربا

توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 14-4-2015 دوري ابطال اوربا

عرب نيوز يقدم لكم موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 14/4/2015 والقنوات الناقلة في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها، وذلك في إطار مباراة الذهاب من دور ال 8 من دوري الأبطال، حيث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، ينزل من خلالها النادي الملكي ريال مدريد ضيفا على الأتلتيكو  على أرضية ملعب فيسنتي كالديرون، في ديربي العاصمة مدريد، ومن خلال هذ التقرير في ظل تغطيتنا لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، وهنا في موقع عرب نيوز سنقدم لكم كل مايخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، من حيث موعد المباراة، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة مباشرة.

ونبدئ في عرب نيوز معكم تقديم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء في إطار مباراة الذهاب من دور الثامنية، بمشوار الفرقين في دوري الأبطال هذا الموسم، فقبل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي مدريد بنكهة أوروبية، فقد تمكن حامل اللقب في نسخة الماضية النادي الملكي ريال مدريد، من تجاوز دور المجموعة من دول الأبطال، برصيد 18 نقطة، حققها بعد الفوز في جميع مبارايته في المجموعة الثانية.

فيم أخرج نادي ريال مدريد في دور ال 16، نادي شالكه 04 الألماني، بعد إن إنتهت نتيجة مباراة الذهاب والإياب لصالح الفريق الملكي ريال مدريد، وذلك بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، حيث تمكن الفريق الملكي من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل صفر، فيما إنهزم في مباراة العودة في مدريد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

في مباراة كان من خلالها الفريق الملكي قريب من الخروج من البطولة، لكن نظرا لفوزه في مباراة الذهاب، تمكن من بلوغ دور الثامنية من دوري أبطال أوروبا، وفي المقبل فقبل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، تمكن الفريق الثاني للعاصمة الإسبانية مدريد، من تجاوز دور المجموعة من دوري أبطال أوروبا.

في المركز الأول من المجموعة الأولي، وذلك برصيد 13 نقطة، حققها بعد الفوز في أربعة مباريات بالإضافة إلى التعادل في مباراة، وإنهزم أيضا في مناسبة واحدة، فيما أخرج نادي أتلتيكو مدريد في الدور الماضي نادي باير ليفركوزن الألماني، بعد نهاية مباراة الذهاب والإياب بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفرقين.

بنتيجة هدف مقابل هدف، ليتمكن نادي أتلتيكو مدريد من حسم الأمور بضربات الجزاء، ليضرب موعد مع النادي الملكي ريال مدريد في دور الثامنية، بمواجهة مشابهة لنهائي العام الماضي، التي تمكن من خلالها ريال مدريد التتويج بلقب البطولة، بعد مباراة مجنونة بين الطرفين.

فيما يخص أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء، في ذهاب دور ال 8 من دوري أبطال أوروبا، حيث أكدت العديد من الصحف الإسبانية، أن ريال مدريد يكثف من تدريباته إستعداد لمباراة أتلتيكو مدريد القادمة يوم الثلاثاء.

فيما أكدت صحيفة الماركا الإسبانية، أن نجم الويلزي لنادي الملكي جاريث بيل، تواجد في مران الفريق الأبيض اليوم، ومن المتوقع أن يكون في قائمة ريال مدريد التي ستخوض مباراة أتلتيكو مدريد، ودائما مع أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد .

حيث تواجد  المهاجم الكرواتي متندزوكيتش، في تداريب نادي أتلتيكو مدريد اليوم، ومن المتوقع أن يقود هجوم الفريق في مباراة ريال مدريد القادمة، فيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، فسيكون هو يوم الثلاثاء الموافق 14 أبريل 2015.

فيما توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء ، فسيكون إبتداء من الساعة 18.45 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فيما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء في ديربي مدريد، فستكون هي مجموعات قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *