السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 15-4-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 15-4-2015 والقنوات الناقلة

موقع عرب نيوز ينشر توقيت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 15/4/2015 والقنوات الناقلة لحساب مباريات دوري أبطال أوروبا، في إطار مباراة الذهاب من دور ال 8 من دور الأبطال، المقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق 15 أبريل 2015، حيث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ، ينزل من خلالها نادي برشلونة الكتالوني ضيفا على الفريق الباريسي باريس سان جيرمان الفرنسي، على أرضية ملعب حديقة الأمراء في باريس.

ومن خلال هذا التقرير على عرب نيوز سنقدم لكم موعد مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ، مرفوقة بالقنوات الناقلة للمباراة مباشرة، ونبدئ معكم بمشوار الفرقين ، من خلال مباريات دوري أبطال أوروبا الماضية، ونبدئ معكم بمشوار الفريق الكتالوني برشلونة، من خلال المباريات الماضية، فقبل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

تمكن نادي برشلونة من تجاوز دور المجموعة في المركز الأول من المجموعة السادسة، برصيد خمسة عشرة نقطة، حققها بعد الفوز في خمسة مباريات، فيما إنهزم في مباراة واحدة، ضد الفريق الباريسي مستضيفه في مباراة الأربعاء، قبل أن يخرج برشلونة في دور ال 16 ، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن حسم نتيجة مباراة الذهاب والإياب لصالحه.

بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وكان الفريق الكتالوني برشلونة قد حسم نتيجة مباراة الذهاب لصالحه بنتيحة هدفين مقبل هدف، قبل أن يؤكد فوزه في مباراة العودة بهدف نظيف في برشلونة، وفي المقبل فقبل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

تمكن الفريق الباريسي من تجاوز دور المجموعة في المركز الثاني من المجموعة السادسة وذلك برصيد ثلاثة عشرة نقطة، حققها بعد الفوز في أربعة مباريات، بالإضافة إلى التعادل في مباراة، فيما إنهزم في مباراة واحدة، مع ضيفه النادي الكتاوني برشلونة  يوم الأربعاء.

وفي دور ال 16 تمكن الفريق الباريسي باريس سان جيرمان من إخراج نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعد أن حسم الفريق الفرنسي، نتيجة مباراة الذهاب والإياب لصالحه، رغم إنتهاء نتيجة المباراتين بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفرقين، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

بعد إن إنتهت نتيجة مباراة الذهاب في فرنسا بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف، فيما إنتهت نتيجة مباراة العودة في لندن، بنتيجة التعادل الإيجابي أيضا، بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ليتمكن الفريق الباريسي من بلوغ دور ال 8، نظرا لتسجيله هدفين خاج ملعبه.

وبالعودة إلى تقديم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء، في مباراة ذهاب دور ال 8 من دوري أبطال اوروبا، فقبل المباراة، تمكن الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، من التتويج بكأس الرابطة الفرنسية، يوم السبت، وذلك على حساب نادي باستيا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر.

ومن الجهة المقابل فقبل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الأربعاء، سقط الفريق الكتالوني في فخ التعادل عندما نزل يوما السبت ضيفا على الفريق الأندلسي إشبيلية، ليسمح لمطارده المباشر ريال مدريد من تقليص فراق النقاط إلى نقطتين فقط.

فيما يخص توقيت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، فسيكون إبتداء من الساعة 18.45 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فيما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *