الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » هدف مباراة واد النيص الفلسطيني 1-0 الشرطة العراقي في كاس الاتحاد الاسيوي 2015

هدف مباراة واد النيص الفلسطيني 1-0 الشرطة العراقي في كاس الاتحاد الاسيوي 2015

عرب نيوز – انتزع فريق واد النيص الفلسطيني لكرة القدم، انتصاراً غالياً من ضيفه الشرطة العراقي، بهدف دون مقابل، سجله اللاعب سميح يوسف في الدقيقة 82 من زمن اللقاء اليوم الثلاثاء 14-4-2015.

وتساوى واد النيص بهذا الفوز مع الشرطة المتصدر برصيد 5 نقاط، لكن الترجي احتل المركز الثاني بفارق الأهداف.

ويدين واد النيص بالفضل إلى الحارس العراقي محمد حميد الذي كان سبباً مباشراً في هدف المباراة الوحيد، عندما فشل في احتواء تسديدة سميح يوسف السهلة فتجاوزته وأخذت طريقها للشباك.

ولعب الشرطة بشكل أفضل من الترجي صاحب الأرض والجمهور، والذي لعب على قدر امكانياته، في ظل غياب عدد مهم من أبرز لاعبيه وخاصة مهاجمه فادي زيدات للايقاف، ولاعبه احمد جمال لاصابته في كسر في يده، لذلك لعب المدير الفني عبد الفتاح عرار من اجل عدم الخسارة، فيما اعتمد الشرطة على انتصاره الكبير على المباراة السابقة (6/2)، فتفاجأ بفريق مختلف، خاصة في المحور الدفاعي اليقظ بوجود سميح وغالب يوسف محمد ابو خميس وحازم عبد الله .

ولعب الترجي الشوط الأول بتنظيم دفاعي محكم ، فيما لاحت اكثر من فرصة للشرطة عبر راسية مروان حسين وكرة مهدي كريم التي أبعدها الحارس توفيق علي.

في الشوط الثاني، لعب الترجي بشكل مختلف خاصة في الجانب الهجومي، مع اعطاء التعليمات للسباخي وأيمن خربط وحازم عبد الله  للتقدم ، فيما استمر الشرطة في بحثه عن التسجيل.

وفي الدقيقة 82 تصدى سميح يوسف، لكرة من الجانب الأيمن الذي سددها مباشرة على المرمى فشل في التقاطها الحارس محمد حميد لتأخذ طريقها للمرمى .

اندفع الشرطة للتعديل ، فيما شكلت مرتدات الترجي خطورة واضحة، وخاصة انفراد حازم عبد الله التي تصدى لها الحارس وكذلك كرة السباخي الثابتة التي مرت بجانب القائم الأيمن بقليل، رد عليها مروان حسين بفرصة خطيرة إهدارها بغرابة من انفراد حقيقي، فيما تصدت العارضة لكرة علاء عبد الزهرة ، لينتهي اللقاء بفوز الترجي بهدف نظيف.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *