السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » منوعات » محرك بحث “Google ” جوجل يحتفل بيوم الأرض العالمي 2015

محرك بحث “Google ” جوجل يحتفل بيوم الأرض العالمي 2015

زوار موقع عرب نيوز ننشر اليكم الان الصفحة الرئيسية لـ”Google ” جوجل تحتفل بيوم الأرض العالمي “اختبار موجز بمناسبة يوم الأرض اليوم الاربعاء 22-4-2015 .

ذلك حيث احتفلت شركة جوجل وصاحبة أقوى محرك بحث على الأنترنت اليوم 22 أبريل من العام 2015 بيوم الأرض العالمي ,بينما قامت إدارة محرك بحث جوجل بهذه المناسبة بتغيير شعال محرك البحث ووضع مكانه كلمة Google وامامها الكرة الأرضية وهي تدور، وبالنقر عليها يأخذنا الرابط إلى نتيجة البحث “اختبار موجز بمناسبة يوم الأرض” ,وفي اختبار موجز بمناسبة يوم الأرض تطلب منك جوجل الإجابة عن بعض الأسئلة، حيث يكشف جوجل شخصيتك خلال اختبار قصير في ذكرى يوم الأرض .. ما نتيجتك؟ حيث تشارك بالاجابة عن بعض الاسئلة على شكل استبيان لترى الحيوان الأكثر مشابهة لك ولشخصيك بشكل كوميدي يدعو للحفاظ على البيئة والحيوانات التي في طريقها الى الانقراض ,واحتفل محرك البحث “جوجل” على شبكة الإنترنت، بـ”يوم الأرض العالمي”، حيث قام بتزيين الصفحة الرئيسية له باختبار موجز بمناسبة يوم الأرض ,ويطلب “جوجل” من مستخدميه الإجابة عن اختبار شخصيتهم تحت عنوان (جوجل يكشف شخصيتك خلال اختبار قصير في ذكرى يوم الأرض).. ويسأل بعض الأسئلة منها: ماذا تفعل عادة ليلة يوم الجمعة؟، تظهر أنت وأفضل صديق لك فى حفلة مرتدين ملابس مماثلة ماذا سيكون رد فعلك؟، اختر وجبة خفيفة؟، ما المميزات التى تبحث عنها فى الشريك؟ اختر هواية؟.. ويطلب جوجل: ما نتيجتك؟ حيث تشارك بالإجابة التى تكون على هيئة استبيان لترى الحيوان الأكثر مشابهة لك ولشخصيك بشكل كوميدي يدعو للحفاظ على البيئة والحيوانات التي في طريقها إلى الانقراض.

جوجل تحتفل بيوم الأرض العالمي “اختبار موجز بمناسبة يوم الأرض”

الجدير بالذكر أن يوم الأرض العالمي وبعد تزايد الاهتمام العالمي بالبيئة، هو محاولة للحد من التلوث وتدمير البيئة اللذين يهددان مستقبل البشرية، أُعلن أن تاريخ 22 أبريل من كل عام، يُخصص للنشاطات البيئية للفت الانتباه إلى مشاكل البيئة التي تُعاني الكرة الأرضية ، بهدف معالجة أسباب ونتائج تلك المشاكل ,وقد أطلق على ذلك اليوم اسم يوم الأرض العالمي ويوم الأرض العالمي هو يوم اتفقت عليه معظم دول العالم، لينظروا في مشاكل الكرة الأرضية التي تحملنا في ظهرها ، وفي بطنها قد جاء كنتاج لتطور وعي بيئي عالمي وتم الاحتفاء به لأول مرة عام 1970 حيث أشاد صاحب الفكرة “السناتور جاي لورد نيلسون” عن الهدف من مناسبة يوم الأرض وهو جذب اهتمام الرأي العام لأهمية البيئة والحفاظ عليها ، وإبراز قضية البيئة كإحدى القضايا الأساسية في العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *