السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 22-4-2015 مجانا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 22-4-2015 مجانا

موقع عرب نيوز ينشر جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجانا اليوم الاربعاء 22-4-2015 ، في مباراة العودة من دور ال 8 من دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء الموافق 22 أبريل 2015، في المباراة التي يستقبل من خلالها الفريق الملكي ريال مدريد جاره العنيد أتلتيكو مدريد على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجانا مباشرة اليوم في ديربي مدريد.

فيما يخص توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء، فسيكون إبتداء من الساعة 18.45 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبالعودة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجانا اليوم، فستكون هي العديد من القنوات الأوربية والعالمية.

التي أعلنت عبر صفحتها الرسمية في موقع التوصل الإجتماعي، أنها سوف تذيع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجانا ، في مباراة العودة من دور ال 8 من دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، حيث أولا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجانا اليوم في ديربي مدريد، فستكون هي قناة  Iran tv3 الإيرانية.

التي أعلنت أنها سوف تذيع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجانا اليوم، وللإشارة فإن تردد قناة iran tv3 هو 11881، وذلك على القمر الصناعي عربسات ، ودائما مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجانا اليوم، حيث يمكن متابعة مباراة ديربي مدريد مباشرة.

على قناة  دهوك Duhok الكردية العراقية التي تذيع أبرز مباريات دوري أبطال أوربا باللغة العربية، حيث تقوم قناة  دهوك Duhok العراقية المفتوحة، بسرقة البث من قنوات بي إن سبورت الرياضية مباشرة، بنفس معلق القناة القطرية، كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجانا مباشرة.

على قناة  idman tv الأذربجانية، التي سوف تقوم بإذاعة مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة ومجانا، حيث أن تردد قناة idman tv هو 11175 وذلك على القمر الصناعي europa star 1، أما بالتعليق العربي فلا توجد أي من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجانا اليوم.

حيث ستكون مباراة ريال مدريد وضيفه أتلتيكو مدريد  مذاعة بتقنية التشفير على مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تمتلك حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا حصريا في الوطن العربي، حيث سوف يتم إذاعة المباراة على قناة bein sports hd1، وسوف يكون معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، هو المعلق فهد العتيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *