السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » منوعات » تحميل برنامج الكتابة على الفيديو عربي 2016 مجانا

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو عربي 2016 مجانا

تحميل مجاني لبرنامج الكتابة على الفيديو 2016 Video Watermark : هل ترغب في مشاركة أشرطة الفيديو المنزلية الخاصة بك مع الأقارب والأصدقاء على الانترنت بشعار خاص بك و حفظ حقوقك؟ هل ترغب في تسجيل فيديوهات إعلانية لموقعك أو منتجك عن طريق الانترنيت ؟ برنامج الكتابة على اللفيديو هو الحل فإذا كنت تشارك فيديوهاتك عبر الانترنت، يمكنك إستخدام البرنامج لحماية الفيديو من سوء الاستخدام و حماية حقوق النشر مضيفا هويتك كصاحب الفيديو أو ملكية المعلومات مثل التوقيع الذي أصبح ضروري أو إضافة شعار الشركة إذا قمت بتسجيل شريط فيديو ترويجي لمنتجك.

الكثير منا يحتاج برنامج رئيسي للكتابة على الفيديو بجودة عالية و بسهولة لكن معضم البرامج التي نجدها مثل برنامج افتر افكت و سوني فيغاس تكون صعبة الاستخدام و تحتاج الى الإحتراف في عالم المونتاج ، يعتبر برنامج Video Watermark أحد أحسن برامج مونتاج الفيديو الذي تتيح لك خاصية الكتابة على الفيديو بسهولة حيث أصبحت مهمة حفظ حقوق ملفات الفيديو سهلة مع هذا البرنامج . البرنامج متعدد الاستعمالات يمكنك إستعماله لحفظ حقوق الفيديوهات التي تخشى سرقتها و إنتهاك ملكيتها ، كتابة ترجمة خاصة للفيديوهات ، إضافة إعلانات للفديو.

برنامج الكتابة على الفيديو سوف يتيح لك إمكانية وضع شعارك الخاص بصورة أو كتابة إسمك او موقعك على الفيديو مع التحكم في حجم الصورة ، مكان الصور ، نوع الخط و حجمه.

برنامج الكتابة على الفيديو 2015 يركز على حماية حقوق التأليف والنشر فيديو بإضافة توقيع الهوية، والنص الملكية، وشعار الشركة وحتى الرسومات على ملفات الفيديو. هذا البرنامج سوف يقدم لك 100+ مميزات مجانية من شعارات مفتوحة المصدر. مع واجهة سهلة الاستخدام. الى جانب ذلك، هذا الاخير يمكنك إستخدامه كـ برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو الى صيغ أخرى مختلفة ، فإنه على الاطلاق حلا ممتازا إدا كنت تبحث عن برنامج الكتابة على الفيديو بمميزات رائعة.

مميزات برنامج الكتابة على الفيديو 2015 Video Watermark :

  • إضافة شعارات عالية الجودة للفيديوهات.
  • إضافة شعارات (نصوص / صورة / الرسوم المتحركة GIF / …) إلى فيديو.
  • إضافة الشعارات من خلال نموذج الرسم/اضافة ظل و إطار للفيديوهات.
  • يمكنك إضافة اعلانات و الكتابة لعدة فيديوهات في وقت واحد.
  • الجدولة الزمنية : تمكنك من السيطرة على الفترة الزمنية التي تتم فيها مونتاج الصور او الكتابة.
  • وظائف تحريرية أخرى متعددة وآثار فريدة من نوعها.
  • تحويل جميع ملفات الفيديو الى صيغ عالية الجودة.
  • مشاركة الفيديو مع أصدقائك.
zxh-mvcf-watermark-090601
تحميل برنامج الكتابة علي الفيديو عربي 2016 مجانا

الموقع الرسمي للبرنامج

البرنامج تجريبي Trial

تحميل برنامج الكتابة علي الفيديو عربي 2016 مجانا

Download

كلمات مفتاحية :

  • برنامج الكتابة علي الفيديو عربي 2015
  • تحميل برنامج الكتابة علي الفيديو
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *