الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة برشلونة 2-0 إسبانيول اليوم السبت 25-4-2015 الدوري الاسباني

اهداف مباراة برشلونة 2-0 إسبانيول اليوم السبت 25-4-2015 الدوري الاسباني

فيديو واهداف ونتيجة مباراة برشلونة 0/2 إسبانيول اليوم السبت 25/4/2015، ضمن مباريات الجولة الثلاثة والثلاثين من مباريات الدوري الإسباني، حيث مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم، في دربي كتالونيا، ينزل من خلالها نادي برشلونة ضيفا على إسبانيول، على أرضية ملعب كورنيلا، وكانت نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول في مباراة الذهاب، إنتهت بفوز برشلونة، بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويبالعودة إلى تفاصيل نتيجة مباراراة برشلونة وإسبانيول اليوم السبت، في الأسبوع الثلاث والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث دخل الفريق الكتالوني برشلونة الدقائق الأول من الشوط الأول، وهو يبحث على الوصول لمرمي نادي إسبانيول، في الوقت الذي تراجع فيه أصحاب للوارء، في محاولة لإمتصاص حماس لاعبي الفريق الكتالوني.

دون جديد على نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول ، في حدود الدقيقة العاشرة من المباراة، لتبقي الأمور على حالها دون أهداف، وكان نادي برشلونة قريب من التقدم في نتيجة المباراة، لكن كرة البرازيلي نيمار، ذهبت فوق المرمي، بعد تمريرة رائعة من الأرجنتيني ميسي.

اهداف مباراة برشلونة 2-0 إسبانيول اليوم السبت 25-4-2015 الدوري الاسباني

لتبقي الأمور على حالها بعد مرور خمسة عشرة من شوط المباراة الأول،  وفي الدقيقة 17 من المباراة، تمكن نادي برشلونة من التقدم في نتيجة المباراة عن طريق اللاعب البرازيلي نيمار، بعد هجمة جميلة بين ميسي وجوردي ألبا، ولويس سواريز، التي أنها نيمار في المرمي.

لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول ،تشير إلى تقدم نادي برشلونة بنتيجة هدف مقابل صفر، في حدود الدقيقة العشرين من المباراة، فيما حول بعد ذلك نادي برشلون تعزيز تقدمه لكن دون جديد على نتيجة المباراة، إلى حدود اللحظة، وفي الدقيقة 26 من المباراة.

تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من تسجيل هدف برشلونة الثاني في المباراة، بعد كرة قصيرة وجميلة بين لاعبي الفريق الكتالوني، ليتمكن ميسي من إنهاء الكرة في الشباك، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول ، تشير إلي تقدم برشلونة بنتيجة هدفين مقابل صفر، بهدف نيمار وميسي.

لتبقي الأمور على حالها إلى غاية نهاية الشوط الأول من المباراة، لتنتهي  معه، نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول في الخمسة والأربعين دقيقة الأول من المباراة، بتقدم نادي برشلونة بنتيجة هدفين مقابل صفر، في شوط سيطر من خلالها نادي برشلونة، بشكل كبير ، ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المباراة للشوط الثاني من المواجهة.

الذي دخله من خلاله الفريق الكتالوني برشلونة من أجل تعزيز تقدمه، لكن دون جديد على نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول ، وفي الدقيقة 54 من المباراة، أخرج الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافع نادي برشلونة جوردي ألبا، ليكمل نادي برشلونة المباراة.

بعشرة لاعبين في نصف ساعة الأخيرة من المباراة، لتبقي نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول ، على حالها إلى غاية الدقيقة 75 من المباراة، بتقدم برشلونة بنتيجة هدفين مقابل صفر، فيما حول نادي إسبانيول تقليص نتيجة المباراة، لكن دون جديد إلى حدود اللحظة الاخيرة من المباراة وتنتهي بفوز البرصا 2-0 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *