السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم الاحد 26/4/2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم الاحد 26/4/2015 والقنوات الناقلة

عرب نيوز ينشر توقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم الاحد 26-4-2015 من مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني، المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 26 أبريل 2015، كما سنقدم لكم قنوات متابعة مباراة ريال مدريد وسيليا فيغو مباشرة، في المباراة التي ينزل من خلالها الفريق الملكي ريال مدريد، ضيفا على نادي سيلتا فيغو، على أرضية ملعب بالايدوس.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو  القادمة يوم الأحد، يسعى من خلالها نادي ريال مدريد إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل البقاء قريب من المتصدر برشلونة، وإنتضار تعثره من أجل التقدم للمركز الأول من جدول ترتيب اللاليجا، وفي المقابل فيطمح نادي سيلتا فيغو من خلال مباراة ريال مدريد اليوم الأحد.

إلى تحقيق نتيجة إيجابية بهدف التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى رد الإعتبار لهزيمته في مباراة الذهاب، بثلاثة أهداف دون رد، فيما يخص مشوار الفرقين هذا الموسم  في الدوري الإسباني، من خلال المباريات الماضية، فقبل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو الأحد.

تمكن نادي الملكي ريال مدريد، من تحقيق الفوز في خمسة وعشرين مباراة، بالإضافة إلى التعادل في مناسبة واحدة، فيما إنهزم ريال مدريد في مشوار الدوري الإسباني إلي حدود الساعة في ستة مباريات، مما جعله يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 76 نقطة.

ومن الجهة المقابل فيدخل نادي سيلتا فيغو مباراة ريال مدريد اليوم الأحد، وهو في المركز التاسع من من جدول تريب الدوري، وذلك برصيد 42 نقطة، حققها بعد الفوز في إحدي عشرة مباراة، بالإضافة إلي التعادل في تسعة مباريات، فيما إنهزم في ُإثني عشرة مباراة.

فيما يخص توقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم الأحد، فسيكون إبتداء من الساعة 19.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فيما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيتا فيغو مباشرة، فستكون هي قناة bein sports hd 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *