الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو..الوحدات الأردني يجدد الفوز على زغرتا اللبناني بثلاثية بكاس الاتحاد الاسيوي

بالفيديو..الوحدات الأردني يجدد الفوز على زغرتا اللبناني بثلاثية بكاس الاتحاد الاسيوي

عرب نيوز – جدد الوحدات الفوز على مضيفه فريق السلام زغرتا اللبناني، وبثلاثية نظيفة في المواجهة التي شهدها ملعب الأخير في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم اليوم الثلاثاء 28/4/2015 ، بعدما فاز عليه ذهاباً 5-1. ورفع الوحدات رصيده إلى 10 نقاط ليعزز حظوظه في التأهل للدور الثاني بإنتظار ما ستسفر عنه نتيجة لقاء الوحدة السوري (7نقاط) ومضيفه النهضة العُماني (6 نقاط). وافتقد السلام زغرتا اللبناني رسمياً حظوظ المنافسة على بطاقتي التأهل بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط. وتناوب على تسجيل أهداف الوحدات منذر أبو عمارة بالدقيقة 24 وعامر ذيب بالدقيقة 38 والسنغالي الحاج مالك بالدقيقة 64.

اهداف مباراة الوحدات 3-0 السلام زغرتا اياب كاس الاتحاد الاسيوي 2015

وجاءت المباراة مفتوحة هجومياً، فالفوز كان هاجساً مشتركاً، الوحدات لتعزيز حظوظه بالتأهل، والسلام زغرتا اللبناني لغاية التمسك بالآمال المتبقية للمنافسة.

ولم ترتق المباراة للمستوى الفني المأمول حيث ظهرت معاناة لاعبي الفريقين من المناخ الحار كون المباراة أقيمت عصراً.

وكشف زغرتا عن نوايا هجومية مبكرة معولاً على تحركات الخطيب وياميني وعمر زين الدين وعويضة حيث عمل هؤلاء على إرسال الكرات الطويلة من الأطراف لتمويل غلان وبيتر.

وتلقى فريق زغرتا ضربة موجعة حينما تعرض لاعبه ياميني للإصابة ليتم إشراك كريستيانو الخوري بدلاً منه.

ولاحت أولى الفرص لفريق زغرتا من ضربة خليفة لعبها الخطيب مرت من فوق عارضة حماد الأسمر حارس الوحدات.

وبدأ الوحدات مع مضي الوقت يدخل أجواء المباراة رويداً رويداً معتمداً على قوة خط وسطه الذي قاده رجائي عايد وراتب صالح وعامر ذيب ومن الأطراف أبو عمارة وأحمد هشام.

وظهرت الثغرات واضحة بدفاع زغرتا الذي قاده حمية ودونابيديان وجوكو وأبو بكر وهو ما عمل الوحدات على استثماره والبحث عن ثغرات تقود السنغالي الحاج مالك لتهديد مرمى مصطفى مطر حارس زغرتا.

ونجح أبو عمارة في كشف عمق دفاع زغرتا وواجه المرمى لكنه تعرض للإعثار احتسبت ضربة جزاء نفذها أبو عمارة نفسه ليردها الحارس ويكملها أبو عمارة داخل الشباك معلناً تقدم الوحدات بهدف السبق بالدقيقة 24.

ولم يستهلك الوحدات وقتاً طويلاً لإدراك هدفه الثاني حيث مرر باسم فتحي كرة نموذجية لعامر ذيب داخل منطقة الجزاء وضعها عامر ذيب بثقة داخل الشباك بالدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول وحداتياً بهدفين نظيفين.

ولم يتغير الحال كثيراً مطلع الشوط الثاني حيث ظلت الإثارة غائبة واجتهد زغرتا اللبناني في البحث عن التعديل لكنه واجه دفاعاً متماسكاً بتواجد البهداري والباشا وفتحي وشلباية.

وحافظ الوحدات على خطورته ولاحت له عدة فرص وسجل أبو عمارة هدفاً مُلغى بداعي التسلل.

وقام مدرب الوحدات أبو زمع بالدفع بالمهاجم بهاء فيصل بدلاً من عامر ذيب لتعزيز القدرات الهجومية .

وشهدت الدقيقة (64) الهدف الثالث للوحدات عندما انفرد بهاء فيصل بالمرمى وسدد لكن حارس زغرتا ردها لتجد السنغالي الحاج مالك يضعها بالمرمى الخالي.

وقام مدرب الوحدات بعد ذلك بإراحة عدد من نجوم الفريق وتجربة العناصر الشابة لإكسابهم الخبرة اللازمة بعدما شعر بحسم فريقه لنقاط الفوز.

ولم تأت الدقائق المتبقية بأي جديد حيث لاحت للوحدات أكثر من فرصة لم تستثمر بالشكل السليم لتنتهي المباراة بفوزه بثلاثية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *