الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » منوعات » خمس كلمات محرمة تقولها كل يوم .. لن تتوقعها أبداً !

خمس كلمات محرمة تقولها كل يوم .. لن تتوقعها أبداً !

عرب نيوز – على مدار اليوم نقول كلمات وجمل ونحن لا ندرك معناها وهى أمثال نقولها جميعا ومن الأفضل ان نساهم جميعا فى نشر هذه الكلمات والامثال حتى يستفاد الجميع ويعرف معناها ومن تلك الأمثال : 1- رزق الهبل على المجانين : كلنا نعلم ان الأرزاق على الله تعالى وهو الذى يرزق الجميع وهو الذى بيده ان يعطى الرزق لأصحابه ..فهذه الجملة هى كفر بنعم الله علينا . 2- لا بيرحم ولا يخلى رحمة ربنا تنزل : هو من المتحكم فى رحمة ربنا فهذه الجملة تعتبر كفر ايضا فلا يوجد

على مدار اليوم نقول كلمات وجمل ونحن لا ندرك معناها وهى أمثال نقولها جميعا ومن الأفضل ان نساهم جميعا فى نشر هذه الكلمات والامثال حتى يستفاد الجميع ويعرف معناها ومن تلك الأمثال :
1- رزق الهبل على المجانين : كلنا نعلم ان الأرزاق على الله تعالى وهو الذى يرزق الجميع وهو الذى بيده ان يعطى الرزق لأصحابه ..فهذه الجملة هى كفر بنعم الله علينا .

2- لا بيرحم ولا يخلى رحمة ربنا تنزل : هو من المتحكم فى رحمة ربنا فهذه الجملة تعتبر كفر ايضا فلا يوجد من يستطيع ان يمنع مراحم الله تعالى على البشر .

3- تور الله فى برسيمه : ما معنى هذه الجملة ؟؟ هل لله تور ؟؟ حاشا ، فهذه الجملة وان دلت تدل على جهلنا .

4- انا عبد المأمور : كلنا عبيد الله والكثيرون يستخدمون هذه الجملة لكى يبنوا علاقات جيدة مع رؤسائهم فى العمل ولكن هل لكى نرضى الناس نغضب الله ؟؟

5- طالع شيطانى : او هناك من يقولوا ده زرع شيطانى … وهل لليطان الحق فى ان يزرع او يخلق فهذه الجملة خطيرة جدا وتعتبر ايضا كفر بالله .

ساهم فى نشر هذا الموضوع لكى يعلم الجميع ومن الأفضل ان نركز جيدا قبل نطق الكلام ونفهم ما نقوله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *