الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة النصر ونجران اليوم الخميس 30-4-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر ونجران اليوم الخميس 30-4-2015 والقنوات الناقلة

توقيت وموعد مباراة النصر ونجران اليوم الخميس الموافق 30 أبريل 2015، في إطار مباريات دور ال 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، كما سنقدم لكم القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، مباراة النصر وهجران اليوم، يتقابل من خلالها الطرفين على أرضية ملعب نادي الأحدود، في المواجهة التي يبحث من خلالها الفرقين على بلوغ دور ال 8 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

فقبل مباراة النصر ونجران اليوم الخميس في دور ال 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، تمكن نادي النصر من تجاوز الدور الماضي، بعد أن أخرج نادي الوحدة في المباراة التي إنتهت في الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي، بنتيجة هدف مقابل هدف، ليتمكن نادي النصر.

من حسم الأمور في الأشواط الإضافية، التي أنهي من خلالها نتيجة المباراة لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليضرب موعد مع نجران في دور ال 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن الجهة المقابل، فقبل مباراة النصر اليوم، في دور ال16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

تجاوز نادي نجران الدور الماضي بعد أن تمكن من التغلب على نادي الوطني بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتمكن من بلوغ دور ال 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث مباراة النصر ونجران اليوم الخميس، يبحث من خلالها الطرفين على بلوغ الدور المقبل من كأس خادم الحرمين.

حيث يبحث نادي النصر ممن خلال المباراة، على الوصول للنهائي الكأس بهدف الحفاظ على أماله في المنافسة على كل البطولة الموسم الجاري، خصوصا بعد تصدره لجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، ومن الجانب الأخر يطمح نادي نجران من خلال مباراة النصر .

إلي تحقيق مفاجأت وإخراج ناد النصر أحد أبرز المرشحين للتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، وبلوغ دور المقبل بهدف لاعب دور الحصان الأسود في الكأس، وتجدر الإشارة أن مباراة النصر ونجران اليوم الخميس، كان من المقرر إجرائها منتصف الشهر الجاري.

لكن سوء الأحول الجوية، أجبر الإتحاد السعودي، على تأجل المباراة إلي اليوم، فيما يحص حكم مباراة النصر ونجران اليوم، فسيكون هو الحكم محمد الهوبس، فيما يخص توقيت مباراة النصر ونجران اليوم الخميس، فسيكون إبتداء من الساعة 16.00 بتوقيت لندن.

الذي يصادف الساعة 19.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما القنوات الناقلة لمباراة النصر ونجران مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات إم بي سي سبورت الرياضية MBC SPORTS، حيث متابعة مباراة النصر ونجران مباشرة، ستكون متاحة على قناة MBC SPORTS1 ، كما يمكن مشاهدة المباراة أيضا على قناة MBC SPORTS hd 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *