الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » البقعة يهزم الاهلي والمنشية يعادل الحسين في صراع الهبوط بالدوري الاردني 2015

البقعة يهزم الاهلي والمنشية يعادل الحسين في صراع الهبوط بالدوري الاردني 2015

عرب نيوز – سجل فريق البقعة، فوزاً مهماً على الأهلي 1-0 في المباراة التي جمعتهما الخميس 30-4-2015 على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، في إفتتاح مباريات الاسبوع 21 وقبل الأخير لبطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وعزز البقعة حظوظه بالبقاء بعدما قفز للمركز الثامن برصيد 24 نقطة فيما بقي الأهلي خامساً برصيد 30 نقطة.

وأحرز هدف البقعة الثمين في مطلع الشوط الثاني مهاجمه المصري سعد عبد العاطي.

وفي مباراة ثانية، تعادل المنشية وضيفه الحسين إربد 1-1 في اللقاء الذي شهده استاد الأمير محمد بالزرقاء.

وسجل هدف السبق للحسين إربد بهدف نجمه أنس حجي بالدقيقة 44 وعادله للمنشية مالك البرغوثي بالدقيقة 74.

وتقدم المنشية للمركز التاسع برصيد 22 نقطة بينما رفع الحسين اربد رصيده إلى 26 نقطة مبتعداً عن منطقة الخطر.

وفرض الحسين إربد أفضليته النسبية في الشوط الأول ولاحت له عدة فرص لتشهد الدقيقة 44 إحرازه لهدف السبق عندما تسلم أنس حجي الكرة داخل منطقة الجزاء ووضعها بثقة داخل شباك تامر صالح لينتهي الشوط لصالح الحسين بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني أدرك المنشية بأنه بات كالغريق لا يخشى البلل فاندفع بثقله الهجومي نحو المناطق الأمامية بحثاً عن التعديل.

وتراجع لاعبو الحسين إربد لمواقعهم للوقوف أمام الأطماع المنشاوية، فسدد فادي عوض كرة قوية ارتطمت من القائم، قبل أن تشهد الدقيقة 74 هدف التعادل الثمين للمنشية من ضربة حرة مباشرة سددها مالك البرغوثي بذكاء اكتفى حارس الحسين مالك شلباية بمتابعتها بنظره وهي تسكن شباكه.

وتواصلت أفضلية المنشية بعد هدف التعديل، وبحث جاداً عن هدف التقدم وسنحت للمهاجم البديل أحمد الحوراني فرصة خطرة عندما دك الكرة برأسه بمنتهى القوة وجدت شلبية ينقذ الموقف ببسالة، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

وتقام الجمعة مواجهتان مهمتان، حيث يلتقي الفيصلي 21 نقطة مع الصريح 28 نقطة على استاد الامير محمد بالزرقاء، فيما يواجه شباب الأردن 20 نقطة ضيفه اتحاد الرمثا 6 نقاط على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *