السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو..النصر يهزم نجران 4-2 ويتأهل لدور 16 بكاس خادم الحرمين الشريفين 2015

بالفيديو..النصر يهزم نجران 4-2 ويتأهل لدور 16 بكاس خادم الحرمين الشريفين 2015

عرب نيوز – أكمل النصر عقد المتأهلين إلى دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعدما تغلب بسهولة 4- 2 على مضيفه نجران في دور الستة عشر للمسابقة الخميس.

ورغم الفوز الكبير إلا أنه تحقق بأقل مجهود في ظل رغبة لاعبي النصر في عدم الإفراط في جهدهم البدني قبل مواجهة الفريق المصيرية أمام ضيفه لخويا القطري في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء المقبل.

وتقدم النصر بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق شايع شراحيلي، قبل أن يتعادل أحمد السهيل لنجران في الدقيقة 21 عبر قذيفة مدوية، فيما تكفل عبدالعزيز الجبرين بتسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 30.

اهداف مباراة النصر ونجران 4-2 كاس الحرمين الشريفين

وحافظ النصر على تفوقه في الشوط الثاني، بعدما أضاف (البديل) حسن الراهب الهدفين الثالث والرابع للضيوف في الدقيقتين 72 و79، قبل أن يسجل نواف الصبحي الهدف الثاني لنجران في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء.

وشهدت الدقيقة الاخيرة من الوقت الضائع طرد عبد العزيز الجبرين لاعب النصر لحصوله على الانذار الثاني.

وواصل النصر بتلك النتيجة تفوقه على نجران، بعدما تغلب عليه في المباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

وفاز النصر على نجران 4/ 1 في مرحلة الذهاب بالدوري السعودي مطلع الموسم الجاري، قبل أن يكرر فوزه برباعية بيضاء في شهر شباط/فبراير الماضي بمرحلة الإياب.

وانضم النصر بذلك إلى أندية الشباب والتعاون والقادسية والهلال والفيصلي والاتحاد والباطن التي تأهلت إلى دور الثمانية في وقت سابق.

ويلتقي النصر في دور الثمانية مع ضيفه الباطن الذي تغلب على العروبة 4/ 1 في دور الستة عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *