الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 12-5-2015 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 12-5-2015 والقنوات الناقلة مجانا

عرب نيوز – ينشر توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 12-5-2015 والقنوات الناقلة مجانا في مباراة العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ينزل من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة ضيفا على الفريق البفاري بايرن ميونخ، على أرضية ملعب أليانز أرينا، فما يخص موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ ، فسيكون يوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2015، في المباراة التي يبحث من خلالها الطرفين على الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.
مباراة برشلونة وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يدخلها الفريق الكتالوني برشلونة، وهو الأقرب من بلوغ المباراة النهائية، بعد فوزه في مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي التي أجريت على أرضية ملعب الكامب نو، في المباراة التي تمكن من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة، من تحقيق فوزا كبيرا، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.
وسجل أهداف برشلونة في المباراة، كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مناسبتين، بالإضافة إلي النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، ومن الجانب المقابل يدخل الفريق البفاري مباراة برشلونة يوم الثلاثاء، وهو مطالب بتحقيق نتيجة الفوز بفارق أربعة أهداف والحفاظ على شباكه نظيفة، مما يجعل الأمور أكثر صعوبة على الفريق البفاري.
هي الفترة الحالية التي يمر منها بعد تولي هزائم الفريق في المباريات الماضية، مقارنة مع الفترة الرائعة التي يمر منها الفريق الكتالوني برشلونة، مما يجعل الأمور أكثر صعوبة على الفريق الألماني، لكن فريق من حجم نادي بايرن ميونخ قادر على العودة في نتيجة المباراة.
فقبل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء، تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق الفوز على نادي ريال سوسيداد، بنتيجة هدفين مقابل صفر، مما جعله يعزز مركزه الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني، والإقتراب أكثر من التتويج بلقب الدوري الإسباني، بعد سقوط منافسه ريال في فخ التعادل مع نادي فالنسيا.
ومن الطرف الأخر قبل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إنهزم الفريق الفاري بايرن ميونخ بطل الدوري الإلماني، في مباراته الأخيرة في الدوري المحلي، وذلك ضد نادي أوجسبورج، بنتيجة هدف دون ردن، فيما يخص توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء.
فسيكون إبتداء من الساعة 18.45 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 20.45 بتوقيت مصر المحلي، وإبتداء من الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فيما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، فيما يخص القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، سنقدمها لكم حينما يتم الإعلان عليها رسميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *