تنزيل برنامج الواتس اب Whatsapp 2017 اخر اصدار كامل

img

تنزيل برنامج الواتس اب Whatsapp 2017 ,  برفقتك اينما تكوون فهو من اشهر واقوي برامج المحادثة علي الهواتف الذكية ويعتبر واتس اب 2017 افضل وسيلة تواصل فوري من خلال الموبايل هو برنامج الواتس اب الجديد حيث من ضمن خدماتنا المتواصلة نقدم لزوار عرب نيوز رابط تحميل الواتس اب الجديد 2017 لكل المهتمين ومستخدمي تطبيق برنامج الواتس اب, حيث يسعدنا في صحيفة عرب نيوز ان نقدم لكم كل ما يخص الواتس اب من تعريف ومميزات واخر اصدار وشرح مبسط للواتساب خاصة للمستخدمين الجدد, وفي اخر الموضوع تجدون رابط تحميل الواتس اب مع شرح التحميل.

حيث ان تطبيق الواتس اب يعتبر برنامج كناية لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

شركة الواتس اب WhatsApp Inc هي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا تأسست في قلب وادي السيليكون ولا تزال تخطو خطواتها الأولى. أما اسمها WhatsApp فهو من العبارة الأميركية Whats Up ومعناها “كيف الحال” إن لم تكن تعرف ذلك بعد.

ويعتبر برنامج الواتس اب من اشهر وافضل برامج وتطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشات المجانية لما يتمتع به من مميزات خارقة ومواصفات تجذب الملايين، حيث بامكانكم الان مع الوتس اب ارسال العديد من الصور والمسجات الكتابية بين الاصدقاء والاهل والاحبة، كذلك مع الواتس اب الجديد يمكنكم اجراء مكالمات مجانية مع اي شخص في العالم يحمل هاتف ذكي ومتصل بشبكة الانترنت وبحوزته اخر اصدار لتطبيق الواتس اب, حيث ان الاصدار الجديد من تطبيق الواتس اب يتميز بميزة الاتصال المجاني واجراء العديد من المكالمات.

اما الان نترككم مع رابط تحميل الواتس اب

رابط تحميل الواتس اب

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً