الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » منوعات » تفسير رؤيا الحمل في المنام

تفسير رؤيا الحمل في المنام

تفسير رؤيا الحمل في النوم , معنى رؤية انك تكوني حاملة في النوم , قال المفسرون في خير الحمل في المنام :

من كانت راغبة في الحمل ورأت انها حامل في المنام فسيصلها قريبا بشرى سارة لها ، وسيتحقق لها حلم الامومة ، والحمل للمرأة المتزوجة في المنام يشير انها مواظبة في امور حياتها وتجنى المال والنمو والفخر. ومن رأى ان امرأته حامل في المنام فهو يرجو الخير في الدنيا ، اما الحيوان الحامل فهو منفعة ورزق وخير وبالاخص اذا كان نوع هذا الحيان محبوب ، والحمل للمرأة بصورة عامة يشير الى الزيادة في رزقها .

اما الولادة في المنام فهي تشير الى التخلص من مشكلة ، ومن رأت ان بطنها مرتفع كثيرا فهذا دليل على قرب حدوث التغيير في الحياة وقد حان وقت هذا التغيير .
والحمل للرجال في المنام هو زيادة في العلم ان كان من العلماء ، والرجل الذي يرى انه حامل فهو زيادة في دنياه وماله ، وان رأت من لا زوج لها او البنت البكر انها حامل فسوف تتزوج .
ومن رأى ان زوجته ولدت صبيا في المنام فسينال الرزق الوفير ، ومن رأت انها ولدت ولدا فسوف تلد بنت ومن ولدت بنت فستلد ولدا ، والولد يعتبر هم والبنت تعتبر فرج ، والولادة عبارة عن الراحة بعد التعب .

وقال المفسرون في شر الحمل في المنام :

اذا رأت المرأة الغير متزوجة انها حامل في المنام فسوف تواجه مشكلة ، وقد يكون حصولها على مهنة جديدة ، ومن رأى من الرجال انه حامل في المنام فسيصيبه هم ثقيل وحزن خافي على الناس ، والحمل في المنام بالنسبة للرجل هو حزن .
ومن كانت حاملا في الواقع وحلمت انها حامل فهو القلق المسيطر عليها من الولادة والاهتمام بالطفل ، ومن تكرر حلمها بالحمل فهو دليل على رغبتها في الحصول على الطفل .
وقد يكون الحمل للرجال عبارة عن النكد ومجاورة العدو ، او على الهيام والعشق ، او يشير الى من يؤلف بين النساء والرجال في مكان واحد ، او يدخل اللصوص في بيته او تخبأ في داره خبيئة ، او يسرق شيئا ويخفيه عن صاحبه .
وان حبل الرجل في المنام فسيهلك نفسه ، وربما كان كاذبا ويخفي اعتقاده الفاسد ، وحبل الكبيرة في السن يشير الى النكد وقد يصل الى اهلها هذا النكد ، وقد يكون حادث نكد كحريق او سرقة ، وقد يتلبسها الجن ، او قد يعقد عليها من هو غير مكافيء لها ، او تفقد بكارتها قبل زواجها .
وحبل ذكور البهائم او حبل المرأة العجوز فهو قحط لتلك السنة ، وقلة في الخير وفتنة كثيرة وشر من اللصوص وبطالة في الشغل ، وقد يكون الخصب بعد الجدب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *