الأحد , 22 يوليو 2018
الرئيسية » حظك بالابراج » حظك اليوم مع برج السرطان الثلاثاء 30-6-2015 توقعات الابراج

حظك اليوم مع برج السرطان الثلاثاء 30-6-2015 توقعات الابراج

متابعي عرب نيوز نقدم لكم اليوم تنبأت برج السرطان توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2015 حظك اليوم مع موقع عرب نيوز نأتى لكم بتوقعات الابراج فى الحب و العمل .
يتابع لكم صدى اليمن توقعات الابراج مع هالة عمر وميشال حايك وكارمن شمس وماغى فرح فتابع معنا برجك اليوم برج السرطان 30-6-2015 توقعات الابراج فى الحب والعمل.

محمد فرعون
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبدو حيوياً اليوم ومتحمس لمشروع وخطط جديدة في العمل عاطفياً:لا تدع بعض الخلافات تؤثر على قرارات ارتباطك بالحبيب.

عبير فؤاد
تستعيد قوتك ومركزك في الساحة. تثبت وجودك وتتخطّى معظم الحواجز والقيود. تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك واعادة النظر في بعض الاتجاهات. يطمئن قلبك لجهة أحد المقربين. قد تتلقى عرضاً لعمل إضافي، وقد تتوصل الى تسوية مالية أو تعرف أفراحاً. مهنياً:يوم جيد على مستوى العمل وتشعر بالرضى خلاله عاطفياً:تلعب دور مهم في حياة الحبيب وتؤثر به.

ليلى عبد اللطيف
مهنياً: خطّط للمستقبل وارسم الدرب الذي تريد أن تمشي فيه. عاطفياً: تشعر بأنك تقترب أكثر فأكثر من الحبيب وبأن الثقة بينكما تكبر. اجتماعياً: لا تصدر الأحكام سواء كانت سلبية أو إيجابية من النظرة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *