الأحد , 22 يوليو 2018
الرئيسية » حظك بالابراج » حظك اليوم مع برج الاسد الثلاثاء 30-6-2015 توقعات الابراج

حظك اليوم مع برج الاسد الثلاثاء 30-6-2015 توقعات الابراج

متابعي عرب نيوز نقدم لكم اليوم تنبأت برج الاسد الثلاثاء 30-6-2015 توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2015 حظك اليوم مع موقع عرب نيوز نأتى لكم بتوقعات الابراج فى الحب و العمل .
يتابع لكم صدى اليمن توقعات الابراج مع هالة عمر وميشال حايك وكارمن شمس وماغى فرح فتابع معنا برجك اليوم برج الاسد 30-6-2015 توقعات الابراج فى الحب والعمل.

محمد فرعون
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تسمع الكثير من الأخبار السارة التى تدخل السرور الى قلبك عاطفياً:حان الوقت لتحدد حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب.

عبير فؤاد
تبدأ صفحة جديدة، أو تحسم أمرك وتباشر مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما. إنه يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك. مهنياً:لا تتصرف بطيش وتأنى في اتخاذ قراراتك عاطفياً:قلبك معلق بالحبيب ولا تقدر على بعده.

ليلى عبد اللطيف
مهنياً: تنفتح أمامك الكثير من الفرص فاعرف كيف تقطفها. عاطفياً: علاقتك مميزة بالحبيب فلا تدمّرها بتهورك وقلّة اكتراثك. اجتماعياً: يزول همّ كبير عن كتفيك فتعود الإبتسامة إلى وجهك وتستعيد ثقتك بنفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *