الجمعة , 27 أبريل 2018
الرئيسية » التكنولوجيا » تعرف على حساب الملك سلمان على “تويتر” يتخطى 3,176,251 متابع

تعرف على حساب الملك سلمان على “تويتر” يتخطى 3,176,251 متابع

عرب نيوز – خطى حساب الملك السعودي السابع في تاريخ المملكة العربية السعودية، سلمان بن عبد العزيز آل سعود الثلاثة مليون ومائة وسته وسبعون الف ومئتان وواحد وخمسون متابع على موقع التدوين المُصغر الاشهر عالمياً “تويتر”.

وفي آخر تغريدة لخادم الحرمين الشريفين هنئ فيها شعبه بمناسبة حلول رمضان 2015 قائلاً :” بارك الله لنا ولكم وجعلنا من صوامه وقوامه. دعواتي أن يكون شهرًا مباركًا على شعبنا الحبيب، والأمتين الإسلامية والعربية.

كما أن هناك مغردون سعوديون كُثر يتداولون هاشتاقات مُختلفه خاصة بالملك، #الملك_سلمان وكذلك حين تخطى الـ3 ملايين متابع #الملك_سلمان_٣_ملايين_متابع، فقد زاد هذا العدد بعد تغريدة سموه حين قال مخاطباً شعبه: ايها الشعب لن أوفيكم حقكم مهما فعلت.. الخ.

تمت مبايعة العاهل السعودي ملكاً للمملكة السعودية في 3 ربيع الثاني 1436 ما يوافق بالميلادي 23 ينانير من عامنا الحالي.

وولد الملك في نهاية شهر ديسمبر عام 1935 الخامس من شوال 1354 حيث تلقى تعليمه في مدرسة الأمراء بالعاصمة الرياض التي كان يديرها خطيب المسجد الحرام، عبدالله خياط، وختم القرآن كاملاً على يده وهو في سن العاشرة من عمره.

هذا ويستمر “تويتر” الملك سلمان في ركضه نحو الأكثر من متابعيه، حيث زاد عدد المتابعين العرب على حسابه بعد أن شن “عاصفة الحزم” ضد جماعة الحوثي التي استولت على الشرعية في اليمن.

لزيارة حساب تويتر الملك سلمان ما عليك سوى ان تتبع الرابط التالي https://twitter.com/kingsalman او من خلال نسخ معرف الحساب “@KingSalman” ولصقة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *