الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » فيديو اهداف مباراة المريخ 2-0 وفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا 2015

فيديو اهداف مباراة المريخ 2-0 وفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا 2015

فيديو اهداف مباراة المريخ السوداني 2-0 وفاق سطيف الجزائري في دوري ابطال افريقيا اليوم الاحد 9-8-2015 احتسب الحكم الغاني جوزيف لامبتي ركلتي جزاء مثيرتين للجدل اكتفى المريخ بتسجيل واحدة وأهدر الأخرى قبل أن يضاعف الغلة في النهاية وسط اعتراضات شديدة من لاعبي وفاق سطيف حامل اللقب، ليفوز الفريق السوداني على ارضه 2- صفر ويعزز موقفه في المنافسة على بطاقة التأهل الثانية عن مجموعته في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

ويتصدر اتحاد العاصمة المجموعة الثانية الفريدة التي يلعب فيها ثلاثة أندية من الجزائر مع الفريق السوداني برصيد 12 نقطة وضمن التأهل للدور قبل النهائي في انتظار معرفة صاحب البطاقة الثانية.

ووضع علاء الدين يوسف المريخ في المقدمة من ركلة جزاء قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول احتسبها الحكم بعدما توغل بكري المدينة داخل المنطقة ليسقط بعد تدخل من الحارس سفيان خذايرية الذي حصل على انذار.

ولعب الفريق الجزائري بعشرة لاعبين منذ نهاية الشوط الاول بعد طرد رياض كنيش لحصوله على الانذار الثاني في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقبل 17 دقيقة من النهاية احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى للمريخ بداعي لمس أحد مدافعي وفاق سطيف للكرة داخل المنطقة، لكن يوسف أهدرها هذه المرة بعد أن ردها القائم.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة سجل اوجستين اوكرا الهدف الثاني للمريخ ليرفع رصيد فريقه الى سبع نقاط في المركز الثاني بينما يحتل وفاق سطيف المركز الثالث بأربع نقاط بينما يحتل شباب العلمة المركز الاخير بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *