الخميس , 16 أغسطس 2018
الرئيسية » منوعات » بث مباشر برنامج ذا فويس مشاهدة The Voice اليوم السبت 17-10-2015 يوتيوب

بث مباشر برنامج ذا فويس مشاهدة The Voice اليوم السبت 17-10-2015 يوتيوب

شبكة عرب نيوز نقدم لكم مشاهدة برنامج ذا فويس مشاهدة The Voice الحلقة الرابعة يوتيوب ذا فويس الحلقة 4 اليوم السبت 17-10-2015 ، حيث حلقة مثيرة جديدة من حلقات برنامج اكتشاف المواهب “the voice” الذي يذاع على قنوات “إم بي سي ” الفضائية السبت من كل أسبوع في الثامنة بتوقيت القاهرة.

يوتيوب مشاهدة برنامج ذا فويس الحلقة الرابعة 4 من برنامج اكتشاف المواهب THE VOICE على موقعنا عرب نيوز بالتعاون مع قناة ام بى سى مصر، حيث ظهرت ملامح الحلقة الرابعة من المرحلة الأولي “الصوت وبس” من برنامج “the voice” حيث ستشهد احتدام المنافسة بين المدربين الأربعة كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، ويتوعد كاظم أعضاء اللجنة بالقتل ضمن أحداث الحلقة، ويقول لهم “والله هموتكم”، ويدخل القيصر في التحدي معهم.

ويبدأ شجار كوميدي كالعادة فى الحلقة الرابعة من ذا فويس ورهان على ضم أفضل الأصوات ضمن فرقهم الأربعة، لتشتد المنافسة بينهم، ويظهر عاصي وهو يتحدى صابر الرباعي ويحاول يقنع موهبة بطريقته المعهودة في ذم باقي أعضاء اللجنة ومحاولة ضمهم بواسطة الـ”تيشيرت” الذي يرتديه.

تنصح شيرين أحد المشاركين بطريقة غريبة وتعلق على تحركه المستمر أثناء الغناء لتقول له “اقف يا ولد ثابت شوية”، كما يعلق كاظم على ابتسامة أحدهم “ويقول له انت مبتسم دائما هكذا”، ومع محدوية الأماكن المتاحة في فريق كل مدرب، أصبحت المنافسة صعبة للغاية على المشتركين.

ويفاجئ عاصي الحلاني الكل وهو يغني أغنية القيصر كاظم الساهر “كلك على بعضك حلو” لإحدى المشتركات ويتغزل بطولها وجسمها، بينما يغير صابر وشيرين الخطة وينشئا حلفًا جديد في البرنامج، ويتحدا سويًا ويتفقا على أن يكونا جبهة مشتركة، فتوافق شيرين مرحبة بالفكرة ، ليرد القيصر عليها “بعتيني يا شيرين..بعتيني “، لتقول له “مقدرش يانهار أبيض”، ويطمئنها صابر أنه سيقف بجوارها طوال الموسم.

هل تتابع برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس “the voice “؟ اعرف كل جديد عن برنامج ذا فويس عبر موقعنا عرب نيوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *